كريم حافظ معروض على الأهلي لخلافة علي معلول.. وقرار سواريش يحسم الأمر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c7e2863e37.jpg

02:54 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

كريم حافظ معروض على الأهلي لخلافة علي معلول.. وقرار سواريش يحسم الأمر

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن كريم حافظ، الظهير الأيسر لفريق مالاتيا سبور التركي، والمنتخب الوطني، جرى ترشيحه على إدارة النادي وشركة الكرة بالنادي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد، في ظل خطة الشركة لدعم الفريق.

كريم حافظ على رأس قائمة المرشحين بعد اقتراب رحيل محمود وحيد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن بعض المقربين لإدارة النادي عرضوا انتقال كريم حافظ للأهلي خلال الصيف الجاري، لدعم الجهة اليسرى.

643dc93283.jpg

                 كريم حافظ لاعب المنتخب الوطني

وأكد أن صاحب الـ26 عامًا صفقة مجانية، ولن يكلف النادي أي أموال أو مفاوضات مع نادِ، وسيكون صفقة جيدة لخلافة التونسي علي معلول في القلعة الحمراء، خاصة أنه يمتك إمكانيات جيدة، وانضم أكثر من مرة لصفوف المنتخب الوطني، خلال السنوات الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن محمود وحيد أقترب من الرحيل، بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني الحالي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، بإمكانيات اللاعب.

إدارة الأهلي تنتظر موقف سواريش من التعاقد مع كريم حافظ

وأوضح المصدر أن شركة الكرة بالنادي عرضت الأمر على المدرب البرتغالي، لمعرفة موقفه وقراره النهائي من ضم كريم حافظ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

2f491d8ebe.jpg

                       ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي

ونوه إلى أن هناك أكثر من لاعب أيضا مرشحين لشغل الجهة اليسرى، أبرزهم محمد حمدي، لاعب الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي، الذي ينتهي عقده مع السماوي بنهاية الموسم الجاري، وسيجرى حسم الموقف النهائي خلال الفترة المقبلة، بعد معرفة موقف المدير الفني ريكاردو سواريش.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المواجهة المقرر إقامتها غدا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق