عقبة جديدة أمام الزمالك تعرقل التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7eeb671e08.jpg

03:29 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

عقبة جديدة أمام الزمالك تعرقل التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر

فينسنت أبو بكر

أخبار متعلقة

عقبة جديدة يواجهها مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم المنتخب الكاميروني ونادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وارتبط اسم فينسنت أبو بكر، بالانتقال لنادي الزمالك، عقب نهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة الإدارة البيضاء في دعم صفوف الفريق بلاعبين سوبر.

المقابل المالي يعرقل تعاقد الزمالك مع أبو بكر

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن صعوبة اتمام التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر السعودي، بسبب ارتفاع قيمة عقده المالية، مقارنة بالسوق المصري.

وقال المصدر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إنه لا خلاف داخل الزمالك من الناحية الفنية على المهاجم الدولي الكاميروني فينسنت أبو بكر، إلا أن المقابل المالي الذي يحصل عليه اللاعب مبالغا فيه، مقارنة بما يحصل عليه اللاعب المصري.

وأوضح: «يحصل فينسنت أبو بكر، على ما يقرب من 5 ملايين يورو سنويا مع ناديه النصر السعودي، ما يصعب على نادي الزمالك تحمله حال ضمه، ما يعرقل فكرة التعاقد مع اللاعب».

وأكد أن مسؤولي الزمالك أغلقوا ملف التعاقد مع المهاجم الدولي الكاميروني، بعد التعرف على قيمة ما يتقاضاه مع ناديه السعودي، والذي يرفض مسؤولو القلعة البيضاء دفعه لأي لاعب مهما كانت قدراته الفنية.

4fe436f161.jpg

                       فينسنت أبو بكر بقميص النصر السعودي

الزمالك يقترب من ضم جون إيبوكا

من جهة أخرى، اقترب مجلس إدارة الزمالك، من ضم النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، في وقت سابق، عن حصول مسؤولي القلعة البيضاء، على توقيع جون إيبوكا، وفي انتظار حسم الصفقة بشكل رسمي مع إدارة النادي البترولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق