سبورت: رسالة أخيرة من برشلونة لـ دي يونج.. تخفيض الراتب أو الرحيل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1eb5c17538.jpg

10:43 م | الخميس 11 أغسطس 2022

سبورت: رسالة أخيرة من برشلونة لـ دي يونج.. تخفيض الراتب أو الرحيل

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

أخبار متعلقة

يبدو أن قصة فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، بشأن راتبه مع النادي الكتالوني اقتربت من فصولها الأخيرة، في ظل تأزم موقف البلوجرانا في تسجيل الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن برشلونة وجه رسال أخيرة إلى فرينكي دي يونج، وهي إما أن يخفض راتبه مع النادي إلى 50% أو الموافقة على الرحيل.

50f673f978.jpg

                  فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة

عقد دي يونج مع نادي برشلونة يبلغ 22 مليون يورو سنويًا

وكشف التقرير أن عقد دي يونج مع نادي برشلونة يبلغ 22 مليون يورو سنويًا، ويرغب النادي الإسباني في تخفيضه إلى 11 مليون يورو.

وأوضح التقرير أن إدارة نادي برشلونة طلبت من دي يونج تقبل قرار النادي بتخفيض رابته إلى النصف أو يرحل عن الفريق في الصيف الجاري، في ظل وجود عرضين من ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

ونوه التقرير الكتالوني، أن نادي برشلونة لا يملك إرغام دي يونج على تخفيض راتبه مع النادي، وأن دي يونج لديه اليد العليا قانونًا في تقبل الأمر أو رفضه.

موقف لابورتا وتشافي من رحيل دي يونج

وأشار إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، وتشافي هيرنانديز لديهما الرغبة في  بقاء اللاعب في صفوف الفريق لكن وضع النادي المالي، يحتم على اللاعب تخفيض راتبه لو أراد البقاء.

ولا يرغب دي يونج في تخفيض راتبه مع نادي برشلونة مرة أخرى؛ إذ أنه كان خفض راتبه في العام الماضي، جراء تداعيات فيروس كورونا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق