احترم نفسك أيها العجوز.. شقيقة رونالدو تحذف ردها على بيريز بعد سخريته من الدون - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2667b4ce6b.jpg

09:24 م | الخميس 11 أغسطس 2022

احترم نفسك أيها العجوز.. شقيقة رونالدو تحذف ردها على بيريز بعد سخريته من الدون

رونالدو وشقيقته

أخبار متعلقة

حذف تليليانا كاتيا أفيرو، شقيقة الدولي البرتغالي ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، ردها العنيف على فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك عقب سخرية الأخير من قائد المنتخب البرتغالي.

وكانت شقيقة اللاعب البرتغالي صاحب الـ37 عاما، علقت عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»، بالتالي: «هو يبلغ 38 عامًا، ولكنه يستطيع القفز 2 متر عاليا، والبقاء في الهواء لمدة 3 دقائق، كذلك لا يحتوي جسمه على دهون.. احترم نفسك أيها الرجل العجوز، عمرك 75».

fb99c4c1a0.jpg

بيريز يسخر من رونالدو على طريقته

جاء ذلك بعدما سأل أحد مشجعي ريال مدريد الذين كانوا في فندق إقامة الميرينجي لمواجهة أينتراخت فرانكفورت بالسوبر الأوروبي، رئيس النادي فلورنتينو بيريز عن حقيقة طلبه عودة كريستيانو رونالدو مرة أخرى للفريق، لترتسم ملامح الدهشة على وجه «بيريز» ويرد عليهم قائلا: «من؟ كريستيانو رونالدو مرة أخرى؟».

ليأتي الرد من مشجعو النادي الملكي من جديد على «بيريز»، قائلين: «نعم»، ليأتي رده ساخرا على النحو التالي: «في سن الـ38؟!»، وهو ما أثار غضب واستفزاز شقيقة النجم البرتغالي في النهاية لترد عليها عبر «إنستجرام» قبل أن تحذف تعليقها في النهاية.

الجدير بالذكر أن رونالدو طالب إدارة مانشستر يونايتد بالسماح له بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل اللعب مع فريق كبير يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022-2023، لكن طلبه قوبل بالرفض من جانب إدارة المانيو في النهاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق