«الكومي»: نطلب 200 مليون جنيه مقابل رحيل المحمدي وعبدالرحمن مجدي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a1bcc09b82.jpg

12:38 ص | الجمعة 12 أغسطس 2022

«الكومي»: نطلب 100 مليون جنيه مقابل رحيل المحمدي وعبدالرحمن مجدي

باهر المحمدي

أخبار متعلقة

كشف يحيي الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي من أجل ضم باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وذلك لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأكد «الكومي» في تصريحات لبرنامج «بوكس تو بوكس» أن الأهلي تقدم بعرض لضم باهر المحمدي، كاشفًا عن مطالبة النادي بمقابل مادي قدره 50 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب.

وواصل رئيس الإسماعيلي حديثه مؤكدًا أن الأهلي دفع مبلغًا كبيرًا للغاية من أجل التعاقد مع حسين الشحات من نادي العين الإماراتي، مضيفًا أن باهر المحمدي لا يقل عن الشحات.

الكومي: الزمالك مهتم بالمحمدي وعبد الرحمن مجدي

وكشف رئيس نادي الإسماعيلي عن وجود اهتمام من نادي الزمالك بالتعاقد وضم ثنائي الفريق عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، موضحا شروطه للتخلي عن الثنائي.

807840c9e5.jpg

وأكد الكومي أنه لن يُحسم مصير أي لاعب إلا بنهاية الموسم، مضيفًا أنه لن يتخلى عن ثنائي الفريق عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي بين 100 مليون على الأقل.

وواصل رئيس الإسماعيلي حديثه مؤكدًا وجود اهتمام من فرق الدوري المصري بضم اللاعبان خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن النادي وصله بجانب العروض المحلية عروضًا من أندية الخليج مشددًا على أن الثنائي سيرحل للعرض الأكبر ماديًا.

الكومي: نحتاج للأموال ودفعت 7 ملايين للنادي 

واختتم الكومي حديثه مؤكدًا أن النادي بحاجة لمزيد من الأموال في الفترة الحالية مشيرًا إلى أنه دفع للنادي خلال الشهرين الماضيين من أمواله الخاصة 7 ملايين جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق