مختار: الأهلي سيعود لمكانته.. والزمالك يتصدر لأنه جيد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
999420b699.jpg

06:46 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022

مختار: الأهلي سيعود لمكانته.. والزمالك يتصدر لأنه جيد

مختار مختار

أخبار متعلقة

كشف مختار مختار، نجم الأهلي السابق، عن السر وراء تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الماضية، والذي أدى لابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري المصري مع نادي الزمالك.

وأوضح مختار في تصريحات لبرنامج «البريمو» أن الأهلي عانى في فترات سابقة من تاريخه من نفس الأمر، مشيرًا إلى أن ما يعانيه الفريق طبيعي.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن الفريق عانى من ضغط المباريات والإصابات وتلاحم المواسم، هذا بجانب أن بعض اللاعبين قد يشعروا بالتشبع من حصد البطولات، مشددًا على أنها فترة وتمر وسيعود الأهلي أقوى.

وأبدى نجم منتخب مصر السابق تعجبه من رحيل النيجيري جونيور أجاي، مشيرًا إلى أنه في ظل سوء مستواه يظل أفضل لاعبي الأهلي ورحيله خسارة للفريق.

مختار مختار: كنت أفضل استمرار سامي قمصان

وأوضح مختار مختار أنه كان يفضل سامي قمصان في تولي مهمة المدير الفني المؤقت حتى نهاية الموسم وتأجيل التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للفريق لبداية الموسم الجديد.

38fea1d590.jpg

وأشار مدرب بتروجيت وغزل المحلة والمصري السابق إلى أن سامي قمصان كان يعرف الفريق وكان استمراره أفضل من البدء مع سواريش مشيرًا إلى أن الوضع كان غير مناسب لوجود المدرب البرتغالي في هذه الفترة.

مختار مختار يشيد بأداء الزمالك

وأشاد مختار مختار بما يقدمه فريق الزمالك في الموسم الجديد، موضحًا أن الزمالك لا يتصدر الدوري لكون الأهلي متراجعًا فقط بل لأن الفريق أيضًا يملك لاعبين مميزين والفريق يقدم أداء قوي.

وأوضح نجم الأهلي السابق أن الزمالك من حارس المرمى والدفاع وشيكابالا الذي يغير مجريات المباراة جميع يقدمون مستويات عالية ولديهم تركيز في إنهاء المباريات لصالح، مما يجعلهم يتصدرون الدوري بجدارة مع تواجد مدير فني قوي مثل جوسفالدو فيريرا والذي يستطيع إدارة المنظومة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق