تاريخ مواجهات برشلونة أمام إنتر ميلان.. التاريخ ينحاز لكتيبة «تشافي» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c3584ea056.jpg

10:41 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

تاريخ مواجهات برشلونة أمام إنتر ميلان.. التاريخ ينحاز لكتيبة «تشافي»

تاريخ مواجهات برشلونة أمام إنتر ميلان

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» تاريخ مواجهات برشلونة أمام إنتر ميلان، وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل الفريق الكتالوني، بقيادة مدربه ونجمه التاريخي السابق، تشافي هيرنانديز ضيفا على إنتر ميلان الإيطالي، غدا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «جوزيبي مياتزا» معقل الإنتر.

وتدخل كتيبة البارسا مواجهة إنتر ميلان بهدف تحقيق الفوز، خاصة عقب السقوط أمام بايرن ميونيخ الألماني بثنائية دون رد في المباراة الماضية، فيما تدخل كتيبة إنتر ميلان، بقيادة مدربها سيميوني إنزاجي المباراة من أجل الفوز، لتحسين نتائجه خاصة بعد تدهور نتائجه في الفترة الأخيرة في مختلف البطولات.

تاريخ مواجهات برشلونة أمام إنتر ميلان

وسبق أن التقى برشلونة الإسباني بنظيره إنتر ميلان الإيطالي في 9 مباريات من قبل على مدار تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأبطال، وتميل الكفة إلى النادي الكتالوني الذي استطاع الفوز في 6 مباريات، بينما فاز الفريق الإيطالي في مباراة وحيدة، وحسم التعادل مناسبتين.  

a0e13f9bf9.jpg

تاريخ مواجهات برشلونة أمام إنتر ميلان.. البارسا صاحب أكبر نتيجة فوز

ويعد فرق برشلونة صاحب أكبر نتيجة فوز على إنتر ميلان في مختلف مواجهات الفريقين، حيث تغلب الفريق الكتالوني على الإنتر بخماسية دون رد، وكان ذلك خلال عام 2007، وذلك في إطار كأس جوهان جامبر، بينما كان أكبر فوز للفريق الإيطالي على برشلونة كان بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد في عام 2010 في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا.  

 

0 تعليق