خالد الغندور: هالاند ضعيف فنيا ولا يملك مهارات مميزة «فيديو» - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c36d8ff363.jpg

11:26 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

خالد الغندور: هالاند ضعيف فنيا ولا يملك مهارات مميزة «فيديو»

إيرلينج هالاند

أخبار متعلقة

علق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على ما يقدمه النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في مسابقة البريميرليج بعد الهاتريك الذي سجله في مباراة مانشستر يونايتد أمس، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ديربي مانشستر، في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال خالد الغندور عبر تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم» إن هالاند أفضل لاعبي العالم خلال الفترة الحالية من الناحية التهديفية، إلا أنه يراه لاعبًا ضعيفًا من الناحية المهارية والفنية للغاية، مضيفًا أنه لا يملك أي مهارات مميزة.

خالد الغندور يتحدث عن صفقات الزمالك

وعن صفقات الزمالك، أكد الغندور أن الزمالك اقترب من التعاقد مع يوسف حسن من مواليد 2003، وهو مهاجم منتخب مصر، حيث اقترب النادي من الاتفاق مع وادي دجلة، كما اجتاز سامسون الكشف الطبي.

هالاند يسجل هاتريك ويصنع هدفين في ديربي مانشستر

وسجل النرويجي إيرلينج هالاند، هاتريك في فوز فريقه مانشستر سيتي على حساب ضيفه مانشستر يونايتد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب  «الاتحاد» وانتهى بفوز السماوي بستة أهداف مقابل ثلاثة، ليكون الهاتريك الثالث له في مسيرته في الدوري الإنجليزي والتي لم تتخطى 8 مباريات في إنجاز كبير للاعب النرويجي المنضم حديثًا لصفوف مانشستر سيتي.

 هالاند يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر النرويجي إيرلينج هالاند صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 14 هدفًا بضعف عدد أهداف أقرب منافسيه هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، والذي سجل 7 أهداف فقط.

0 تعليق