زاهر: لجنة التخطيط توصي برحيل هاني والشحات وطاهر وكهربا.. والخطيب يرفض - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b09f222b0b.jpg

11:55 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

زاهر: لجنة التخطيط توصي برحيل هاني والشحات وطاهر وكهربا.. والخطيب يرفض

سيف زاهر

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس الاجتماع الذي جمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بلجنة التخطيط بالنادي الأحمر، اليوم.

وقال «زاهر» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم»: «لجنة التخطيط حرصت على الاجتماع مع محمود الخطيب اليوم وكانت ترى أنه من الأفضل رحيل الرباعي محمود كهربا، حسين الشحات، محمد هاني وطاهر محمد طاهر في ظل انخفاض مستواهم الفني بشكل كبير الموسم الماضي، وعرضت لجنة التخطيط التعاقد مع لاعبين جدد محل الرباعي المذكور».

الخطيب يراهن على الرباعي

وأضاف: «محمود الخطيب رفض فكرة رحيل الرباعي وتمسك بوجودهم بل وراهن أيضا عليهم وتقديم مستويات كبيرة مع الفريق مع انطلاق الموسم الجديد».

وتابع «زاهر»: «الخطيب يرى أن عودة هذا الرباعي لمستوياتهم المعهودة من جديد أفضل كثيرا من فكرة التعاقد مع أي صفقات جديدة لن تكون قادرة على تقديم الإضافة الأمثل للفريق والتي من شأن هذا الرباعي أن يقدمها حال استعادتهم مستوياتهم الفنية المعهودة».

2e6043edb6.jpg

وأوضح: «الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي قرروا منح الفرصة للرباعي كهربا، طاهر، محمد هاني، وحسين الشحات حتى يناير من أجل العودة من جديد إلى سابق مستوياتهم المعهودة، وإلا فتح باب الرحيل أمام الرباعي حال عدم نجاحهم في عدم تقديم الإضافة المثلى للفريق».

الخطيب يغلق باب الترضية أمام لاعبي الأهلي

وأتم: «الخطيب يرفض فكرة فتح باب الترضية المالية أمام بعض اللاعبين في النادي الأهلي الذين يطالبون بزيادة في رواتبهم، وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس الفريق والذي طلب ترضية مالية وزيادة في راتبه، خاصة في ظل رفض جميع عروض الاحتراف التي وصلت الأهلي لضمه خلال الفترة الأخيرة».

0 تعليق