مصدر بالزمالك: حسمنا الاتفاق مع طلائع الجيش لضم عمرو السيسي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4787a1b644.jpg

01:10 ص | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

مصدر بالزمالك: حسمنا الاتفاق مع طلائع الجيش لضم عمرو السيسي

عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة الفريق الأبيض أنهت الاتفاق مع نادي طلائع الجيش، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط عمرو السيسي، وانضمامه لصفوف القلعة البيضاء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مصدر: عمرو السيسي يقترب من الانتقال لصفوف الزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إن اللاعب عمرو السيسي أصبح قريباً من الانضمام لصفوف نادي الزمالك، بعدما أنهى مجلس الإدارة جميع الاتفاقات المادية وغيرها من تفاصيل التعاقد، مع إدارة نادي طلائع الجيش خلال الساعات الماضية.

bb27375987.jpg

              عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش

وأوضح المصدر أن الزمالك كان قد أنهى اتفاقه مع اللاعب خلال الفترة الماضية، على كل التفاصيل الشخصية، قبل أن ينجح في إقناع إدارة الطلائع بالتخلي عن خدمات اللاعب، عقب تلبية طلباتهم المادية.

مصدر بالزمالك: الإعلان الرسمي عن صفقة عمرو السيسي قريبا

وأشار المصدر إلى أن تعاقد الزمالك مع عمرو السيسي لتدعيم خط الوسط، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون قريباً.

وشارك اللاعب صاحب الـ 28 عاماً، في 32 مباراة بالدوري المصري الممتاز، سجل خلالها 3 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، كما تحصل على 4 بطاقات صفراء، ولم يتعرض للطرد في أي مواجهة.

وكان نادي الزمالك قد ضم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية كلا من: نبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي السابق، السنغالي إبراهيما نداي من لوزيرن السويسري، المدافع مصطفى الزناري من طلائع الجيش، بالإضافة إلى عودة الحارس الشاب محمد صبحى عقب نهاية إعارته لنادي فاركو.

0 تعليق