مصيلحي يكشف مصير مروان عطية وأحمد عادل ميسي بعد عروض الأهلي والزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6b8e3d3216.jpg

03:36 ص | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

مصيلحي يكشف مصير مروان عطية وأحمد عادل ميسي بعد عروض الأهلي والزمالك

أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن أن أحمد عادل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد أخبره بوجود عرض لضمه من جانب النادي الأهلي، لكن الفريق السكندري لم يتلقَ أي عروض رسمية مادية، كما تطرق للحديث عن مصير مروان عطية، وسبب رحيل المدافع محمود شبانة.

رئيس الاتحاد السكندري: أحمد عادل ميسي أخبرني بعرض من الأهلي لضمه

وقال مصيلحي في تصريحات تليفزيونية: «أحمد عادل ميسي تحدث معي بشأن وجود عرض من جانب النادي الأهلي لضمه، لكن لم يصل لنادي الاتحاد السكندري أي عرض رسمي له، أو تم الحديث عن مقابل مادي لبيعه».

وتابع رئيس نادي الاتحاد السكندري حديثه قائلاً: «اجتمعت مع اللاعب أمس، ولم يحدث تغيير في مستقبله».

مصيلحي: تلقينا عرضا قوية من بيراميدز لمروان عطية.. والزمالك تمسك بـ شبانة

وتطرق للحديث عن مصير مروان عطية قائلاً: «تلقينا عروضا قوية جدا من بيراميدز والزمالك».

272785949e.jpg

وأكمل: «حدثت مفاوضات مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالإضافة لأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، لكن نحن عانينا في الموسم الماضي، وكنا نصارع حتى نهاية الموسم لتفادي منطقة الهبوط».

وواصل مصيلحي حديثه قائلاً: «أرغب في تدعيم صفوف نادي الاتحاد، وذلك لكي أبنى فريقاً جيداً، لذلك نحن نرغب في الشراء فقط وليس البيع».

واختتم تصريحاته: «المدافع محمود شبانة لاعب محترم، وأنا أقدره بشكل كبير، وهو يعلم ذلك، وتواصلنا مع مسؤولي نادي الزمالك لضمه أو تجديد إعارته، لكنهم تمسكوا باستمراره في الفريق».

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قد نجح في إبرام عدة صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الجديد، كان آخرها ضم محمود علاء مدافع نادي الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.

0 تعليق