مصدر: محمود علاء مدد عقده مع الزمالك قبل رحيله للاتحاد السكندري - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
561c745e7d.jpg

10:22 ص | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

مصدر: محمود علاء مدد عقده مع الزمالك قبل رحيله للاتحاد السكندري

محمود علاء

أخبار متعلقة

مدد محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقده مع القلعة البيضاء، قبل إنهاء إجراءات انتقاله لنادي الاتحاد السكندري، خلال الساعات الماضية.

وكان الاتحاد السكندري أعلن مساء أمس الاثنين، تعاقده مع محمود علاء، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، لدعم خط دفاع زعيم الثغر.

محمود علاء يجدد عقده مع الزمالك

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن تفاصيل مفاوضات محمود علاء مع الإدارة البيضاء، من أجل اقناعهم بالرحيل لنادي الاتحاد السكندري.

وكان الاتجاه داخل الزمالك رفض انتقال مدافعه الدولي لنادي الاتحاد، في ظل الأزمة التي نشبت مؤخرا في صفقة انتقال أنس أسامة، لاعب سلة الفريق، المنضم لزعيم الثغر، فضلا عن رفض إدارة الفريق السكندري رحيل ثنائي الفريق مروان عطية وأحمد عادل ميسي للقلعة البيضاء.

وقال المصدر: «طلب محمود علاء بشكل شخصي من المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الموافقة على انتقاله لنادي الاتحاد السكندري، وهو ما وافق عليه رئيس القلعة البيضاء تلبية لرغبة اللاعب».

وشدد المصدر على أن محمود علاء مدد عقده مع الزمالك، لمدة موسم آخر إضافي، لتعويض رحيله لزعيم الثغر، على سبيل الإعارة.

a038bd2fed.jpg

                               محمود علاء رفقة مصيلحي 

الزمالك يستعيد محمود شبانة

واستعاد فريق الزمالك جهود محمود شبانة، مدافع الفريق السابق، عقب انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري، التي انقضت بنهاية الموسم الماضي.

ولعب «شبانة» في صفوف الاتحاد بالموسم المنقضي، بعدما فشل قيده بنادي الزمالك، بسبب قرار إيقاف القيد داخل القلعة البيضاء لفترتين، إثر خطأ إداري في العقد الموقع مع حسام أشرف، مهاجم الفريق.

وقرر مسؤولو الزمالك عودة محمود شبانة لصفوف الفريق، بعدما تراجع الاتحاد السكندري عن تجديد إعارته، بعد التوصل لاتفاق مع محمود علاء على الانضمام لصفوف الفريق.

0 تعليق