ذكريات غير سعيدة تطارد ريال مدريد قبل لقاء قادش

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ حرصت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على تذكير جماهير نادي ريال مدريد بالقرار المؤسف الذي تعرض له النادي الملكي قبل أربع سنوات من الآن، قبل يومين فقط من مباراته القادمة أمام قادش في الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أنه لا يوجد أحد سواء داخل إسبانيا أو حتى خارجها يستطيع أن ينسى الواقعة التي حدثت في يوم 2 ديسمبر من العام 2015، وذلك حينما التقى الريال مع قادش في مسابقة كأس ملك إسبانيا خلال الدور ثمن النهائي.

وأشارت أيضًا إلى أن مدرب الفريق الملكي وقتها رافاييل بينيتيز أشرك وقتها اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف بصفة أساسية منذ بداية المواجهة، وتمكن الأخير من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه بعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاقة المباراة.

وشددت الصحيفة على أن المدرب الإسباني تم تحذيره وقتها بين الشوطين بشأن عدم أحقية تشيرشيف اللعب في هذه المباراة في ظل حصوله سابقًا على ثلاث بطاقات صفراء متتالية في الأسابيع التي سبقت اللقاء، لذا تم استبدال اللاعب مباشرة قبل بداية الشوط الثاني ولكن الأوان كان قد فات.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد تم إقصائه وقتها من المسابقة مباشرة رغم فوزه في المباراة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك بسبب مخالفة اللوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم.



أخبار ذات صلة

0 تعليق