مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الدوري الإنجليزي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار عشاق الكرة الانجليزية اليوم الأحد 3/1/2020 إلى ملعب ستامفورد بريدج الذي سيستضيف المباراة القوية بين تشيلسي ومانشستر سيتي في قمة مباريات اليوم ضمن الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD1، بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

وستكون بداية إنطلاق البث المباشر لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الأحد 3-1-2021 عند الساعة 7:30 بتوقيت السعودية ، 6:30 بتوقيت مصر 8:30 بتوقيت الإمارات.

يحتاج تشيلسي إلى بداية قوية في العام الجديد عندما يستضيف مانشستر سيتي في مباراة اليوم، وبعد التراجع السريع في مستواه خلال المباريات القليلة الماضية، فاز البلوز في مباراة واحدة فقط من الست مباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وجاءت هذه النتائج بعد انطلاقة قوية للفريق في أول الموسم، ويحتل فريق

المدرب فرانك لامبارد المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة حصل عليها من انتصاره في 7 مباريات وتعادل في خمس وتلقى الخسارة في أربع مباريات من أصل 16 مباراة لعبها حتى الآن.

وسيكون تشيلسي حريصاً للغاية إلى محاولة التغلب على مانشستر سيتي وحصد النقاط الثلاث من أجل استعادة الثقة والعودة إلى المسار الإيجابي وكذلك الابتعاد عن معاناته الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وقد أنهى مباراته الماضية بتعادل باهت 1-1 أمام أستون فيلا، لكن مع عودة بعض اللاعبين مثل حكيم زياش إلى التشكيل الأساسي للفريق وهو ما يضيف التوازن والقوة للفريق اللندني.

من ناحية أخرى، مانشستر سيتي عكس تشيلسي، الذي كانت مستواه متراجعاً في وقت مبكر،

لكن حالياً استعاد قوته وهو في حالة جيدة إلا أن المعضلة الحقيقية التي تواجه مدربه بيب جوارديولا هو اختيار تشكيل الفريق التي سيخوض بها مباراة تشيلسي اليوم، لا سيما بعد تفشي فيروس كورونا في النادي وبالأخص بين لاعبين مهمين من الفريق الأول، والتي أدت إلى إلغاء مباراته السابقة مع ايفرتون.

وبالنظر إلى ترتيب مانشستر سيتي فهو يتواجد في المركز الثامن برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات وتعادل خمس وخسر مباراتين، لكنه خاض 14 مباراة فقط ولديه مباراتين مؤجلتين، ويمتلك نفس عدد نقاط خصمه لهذا اليوم، ومع تحسن أداءه ونتائجه في آخر فترة، وقد فاز الفريق في المباراتين السابقتين، وسيواجه اختباراً كبيراً أمام تشيلسي ويتطلع إلى تجنب خسارة النقاط، والشيء الإيجابي لفريق جوارديولا أنه لم يهزم في 10 مباريات في جميع المسابقات.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق