رئيس الاتحاد السابق لكرة اليد: انتظروا الفراعنة فى المونديال

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس هادي فهمى رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة اليد، ان اختيار مصر للمجموعه السابعه فى مونديال اليد 2021 اختيار جيد وله اكثر من هدف موضحا ان هذا الاختيار تم بناءا على اساس الفرق التى سيتم مواجهتها فى الدور الرئيسي وحظوظ الفوز عليها ,مشيرا ان مجموعه المنتخب الوطنى ليست سهلة على الاطلاق كما يردد البعض بل تضم اقوى المنتخبات . يذكر ان المجموعه السابعة تضم مصر , السويد , التشيك , المتاهل من ملحق امريكا الجنوبية .
قال فهمي ان المطلوب من المنتخب الوطنى هو تجاوز الدور الرئيسي والتاهل

لدور الثمانية وبهذا يكون الفراعنة حقق نسبة كبيرة من المطلوب منه وهو الحفاظ على المركز الذي حققة فى النسخة الماضية وان يتواجد ضمن الثمانية الكبار بمونديال اليد , ولكن نامل ونحلم ونثق جميعا في منتخبنا والقدرة على حصد اللقب وخاصة ان البطولة على الاراضي المصرية .
طالب خبير كرة اليد الجميع ان يسيروا خطوة بخطوة وضرورة توصيل رسالة تاكيد الى الجماهير بان البطولة ليست سهلة ولكن نامل جميعا ان نحقق انجازا يكسر الانجاز الذي تحقق في فرنسا 2001 من خلال الوصول الى المربع الذهبي وحصد مركز متقدم .
اشار ان حفل قرعه المونديال بمنطقة سفح الاهرامات شئ عظيم ورسالة فخر واعتزاز مصرية لكل دول العالم .
اثنى فهمى على الدور والجهد المبذول من قبل معالي الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة اليد واللجنة المنظمة للبطولة فى تنظيم هذا الحدث العالمى واخراجة الى النور بشكل يليق بسمعة ومكانة مصر والاتحاد المصري لكرة اليد مضيفا ان الاستادات الاربعة والتنظيم والاستقبال والضيافة خير مثال ودليل قاطع على نجاح البطولة .
أكد فهمى ان رموز وخبراء كرة اليد المصرية يقفون جنبا بجنب الاتحاد المصري والمنتخب الوطنى الأول من أجل دعم ومسانده وموازرة مشوار مصر في بطولة كأس العالم 2021.
    

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق