بالفيديو.. Control و Hitman 3 تتوجهان إلى التبديل عبر البث السحابي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتوفر لعبة Control، وهي واحدة من أكثر الألعاب كثافة من الناحية الرسومية التي وصلت إلى وحدات التحكم، اليوم على Nintendo Switch بفضل البث السحابي.

 

إنها المرة الأولى التي تسمح فيها Nintendo للمطورين بإحضار ألعاب تعتمد على السحابة - حيث يتم عرض الرسومات عن بُعد وتدفقها إلى وحدة التحكم الخاصة بك عبر الويب - خارج اليابان، ولكن هذا ليس كل شيء: كشفت Nintendo أيضًا أن الإصدار السحابي Hitman 3 سيتجه أيضًا إلى Switch في النهاية.


Control Ultimate Edition - النسخة السحابية، كما

يطلق عليها رسميًا، تتضمن اللعبة الأصلية وتوسعيها - The Foundation و AWE - بالإضافة إلى وضع الاستكشافات.

 

اشتهرت اللعبة بقسوة على وحدات التحكم، حتى على PlayStation 4 Pro و Xbox One X، ويمكن حتى أن تجلب أجهزة الكمبيوتر المجهزة جيدًا إلى الزحف إذا انقلبت على تتبع الأشعة، بينما يكلف 40 دولارًا على Switch، ستحتاج أيضًا إلى اختبار اتصالك بالإنترنت باستخدام تطبيق قاذفة مجاني لاختبار سرعة الاتصال

قبل أن تتمكن من اللعب.


على الرغم من عدم توفر أي معلومات إضافية حول توقيت إصدار Hitman 3، إلا أنه سيكون إصدارًا بارزًا نظرًا لأنها المرة الأولى التي تظهر فيها هذه السلسلة على Switch.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى جودة عمل البث عبر السحاب لكلتا اللعبتين، لأنهما غالبًا ما يتطلبان استجابات سريعة من اللاعبين.

 

Control، على وجه الخصوص، هي لعبة يمكن أن تصبح محمومة بشكل خاص، وكنت أتخيل تلميحًا من التأخير يجعل ذلك محبطًا للغاية، لكن من المؤكد أنه سيكون من المفارقات إذا انتهى الأمر باللعب بشكل أفضل على Switch عبر السحابة مما كان عليه الحال على القاعدة PS4 و Xbox One.

أخبار ذات صلة

0 تعليق