نبأ سار لريال مدريد قبل مواجهة قادش بالدوري الأسباني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نبأ سار لريال مدريد قبل مواجهة قادش بالدوري الأسباني, اليوم السبت 25 نوفمبر 2023 01:28 صباحاً

كشفت تقارير صحفية، عن تلقي ريال مدريد خبرا سارا  قبل مواجهة فريق قادش، خلال مواجهات الجولة 14، من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان جناح الملكي  رودريجو قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب البرازيل، حيث عانى من انتفاخ في الركبة نتيجة لكدمة تعرض لها.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رودريجو خضع لفحوصات طبية صباح أمس، كشفت أنه لا يعاني من إصابات قوية، بل إنها كدمة فقط.

وأوضحت أن النجم البرازيلي جاهز للتواجد أمام قادش، حيث أجرى تدريبات شخصية في صالة الألعاب الرياضية صباح اليوم، فيما سيشارك غدا في التدريبات الجماعية مع بقية المجموعة.

Advertisements

من ناحية أخرى، قالت الصحيفة إن الثنائي جود بيلينجهام وداني سيبايوس، أكمل الحصة التدريبية اليوم مع المجموعة دون أي مشاكل، ليؤكد جاهزيتهما للمشاركة في لقاء الأحد.

أما الحارس كيبا، فأجرى جزءا من التدريبات مع الفريق، موضحة أن هذا لا يكفي لأن يتواجد مع بعثة الريال في مواجهة قادش.

فيما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن تقرير تحدثت فيه عن لاعبي ريال مدريد وارتفاع قيمتهم السوقية في الفترة الأخيرة، بعد تألق عدد منهم وتقديم مستوى وأرقام مميزة.

5 لاعبين في ريال مدريد تخطت قيمتهم السوقية 100 مليون يورو

ويتواجد الآن 5 لاعبين في ريال مدريد تبلغ قيمة كل واحد منهم أكثر من 100 مليون يورو، بعضهم تضاعفت قيمته السوقية نحو ثلاث مرات، وأصبح جود بيلينجهام رابع أغلى لاعب في العالم خلف إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور.

 

وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن ما يظهره السوق هو أن التزام ريال مدريد بالمواهب الشابة أمر مربح، ففي أحدث تقييم ظهر بيلينجهام بالفعل باعتباره اللاعب الأكثر قيمة في ريال مدريد والدوري الإسباني خلف فينيسيوس.

وتبلغ القيمة السوقية لجود بيلينجهام 153.9 مليون يورو، مقارنة بـ 163.5 مليون يورو لزميله فينيسيوس جونيور.

 

وأشارت "ماركا" إلى أن معظم التعاقدات الشابة لنادي ريال مدريد في السنوات الأخيرة تظهر في القمة، وتضاعفت قيمة بعض اللاعبين ثلاث مرات.

 

وأبرز مثال على ذلك فيدي فالفيردي، الذي انضم لنادي الـ 100 مليون يورو ليحتل المركز الرابع خلف أوريلين تشواميني (قيمته 109 ملايين يورو).

 

ويظهر فالفيردي المثال الأكثر صلة بالاستثمار الذي تم تنفيذه بشكل جيد في ريال مدريد، حيث دفع الميرنجي 5 ملايين يورو لبينارول في 2016.

 

أما تشواميني فقد أعاد تقييم نفسه أيضا رغم أن التعاقد معه كلف ريال مدريد 80 مليون يورو.

 

وفي المركزين الخامس والسادس هناك لاعبان آخران ارتفعت قيمتهما السوقية ثلاث مرات، وتبلغ القيمة السوقية للفرنسي إدواردو كامافينجا 104 ملايين يورو، وقد انتقل لصفوف ريال مدريد من رين مقابل 30 مليون يورو، ويليه رودريجو وقيمته السوقية 92 مليون يورو وتضاعفت قيمته السوقية مرة تقريبًا.

 

وفي المركز السابع يأتي إيدير ميليتاو، الذي انتقل لريال مدريد وهو صغير أيضًا بعمر 21 عامًا، لكن قيمته السوقية تبلغ 67 مليون يورو، رغم أنه يتعافى الآن من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، علما أن التعاقد معه في 2019 كلف ريال مدريد 50 مليون يورو.

 

ومن بين هؤلاء اللاعبين السبعة جدد ريال مدريد قبل أيام عقود كامافينجا ورودريجو وفينيسيوس وفالفيردي بينما سيكون ميليتاو هو التالي الذي سيتم الإعلان عن تجديد عقده.

 

ووفقا لصحيفة "ماركا" تصل قيمة هؤلاء اللاعبين إلى 800 مليون يورو.

 

أما بيلينجهام، فبالرغم من التعاقد معه مقابل أكثر من 100 مليون يورو فإن قيمته السوقية تبلغ حاليا 150 مليون يورو.

 

وقالت "ماركا" إن ريال مدريد يهيمن أيضًا على المراكز العشرة الأولى من بين اللاعبين الأكثر قيمة في الدوري الإسباني.

 

وهناك 6 لاعبين من ريال مدريد بين المراكز العشرة الأولى مقابل 4 من برشلونة.

 

أعلى اللاعبين في العالم قيمة سوقية

ويتواجد لاعبو ريال مدريد أيضا في قائمة اللاعبين على مستوى أوروبا، حيث يعد إيرلينج هالاند اللاعب الأعلى من حيث القيمة السوقية في العالم بـ196 مليون يورو، مقابل 167 مليون يورو لكيليان مبابي.

 

ويتفوق هالاند ومبابي على فينيسيوس وبيلينجهام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق