مينا مسعود عن صعوبات التمثيل في «هوليود»: الحكاية بتكون صعبة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تحدث الممثل ذو الأصول المصرية، مينا مسعود، عن معاناة واجهته قبل الإنضمام إلى التمثيل بـ«هوليود»، عن تفاصيل الفيلم المصري الأول لـ«مسعود» والذي يحمل اسم «في عز الضهر»، لافتًا إلى أن ملامحه المُختلفة عن الممثلين أبطال الأفلام الأمريكية، هي إحدى الصعوبات التي واجهها هناك.

وقال «مسعود» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، والذي بثّه برنامج «The Insider»، المُذاع عبر قناة «دبي»: «لو بتتفرجوا على أفلام هوليود هتلاحظوا معظم الممثلين شكلهم إيه!، فلما بيجي ممثل شكلي أنا طبعًا، الحكاية بتكون أصعب، ودا اللي كنت عايز أقوله».

وفيلم «في عز الظهر» بطولة مينا مسعود وهنا الزاهد ومحمود حجازي ومحمد عز ومحمد على رزق وميرنا نور الدين، ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه حول رئيس عصابة دولية ويجسد الدور «مسعود»، وتُرتكب الكثير من الجرائم حول العالم بالتزامن مع دخوله في قصة حب مع ميرنا نور الدين.

ومينا هو ممثل كندي من أصل مصري، ولد في 17 سبتمبر 1992 بالقاهرة لأبوين مصريين، وترعرع في أونتاريو بكندا، ثم انتقل للعيش بين مدينة «تورينتو»، ومدينة «لوس أنجلوس» الأمريكية.

وبدأت انطلاقته الفنية عام 2011 من خلال فيلم «What Happens Next» عام 2011، والسلسلة الكارتونية «The 99»، ونال شهرة واسعة بعد إنضمامه لفريق عمل المسلسل الكندي الأمريكي «Open Heart» والذي أنتج عام 2015.

شارك في فيلم «Strange but True»، مع الممثلة الأمريكية إيمي ريان والممثلين الأمريكيين جريج كينير ونيك روبينسون، ووقع عليه الاختيار لتجسيد شخصية علاء الدين من خلال إعادة اﻹنتاج التي قدمتها ديزني لفيلم «Aladdin» في عام 2019، ذلك العمل الذي سهل انتشار الفنان على مستوى العربي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق