15 مايو.. فتح تراخيص الشواطئ للشماسى واشغالات الكورنيش شرقى وغربى - جريدة الدستور - ليالي نيوز - الفجر سبورت

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مركز ومدينة مرسى مطروح، عن فتح تراخيص الشواطئ للشماسي واشغالات الكورنيش شرقي وغربي،  يوم الأحد 15 مايو 2020 ويستمر حتى 30 مايو 2022.

 

وفي بيانها الإعلامي أوضحت رئاسة  مدينة مرسي مطروح الشروط والمستندات المطلوبة التي سيتم تقديمها في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين اعتبارا من 15 مايو 2022  وتستمر لمدة أسبوعين.

 

وتضمنت الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على تصاريح اشغالات الشواطئ “ صورة بطاقة رقم قومي سارية ولا يقل السن عن 18 عام ولا يزيد عن 60 عام ومن أبناء محافظة مطروح، صحيفة حالة جنائية موجه لمركز ومدينة مرسى مطروح، الموقف من التجنيد وألا يكون المتقدم يعمل في القطاع العام أو الحكومي، وألا يكون سبق له التعامل مع مجلس المدينة ولم ينتظم في السداد وتم انهاء الترخيص له ”. 

 

كما تضمنت الشروط “ ارفاق ترخيص عن العام السابق ان وجد، وضع صناديق لجمع القمامة خلف كل اشغال، بطلب موضح فيه نوع الاشغال والالتزام بالنموذج المعتمد والغير حاجب لرؤية البحث وطبقا للمساحات والألوان، والالتزام بالمساحات المخصصة والأداب العامة وحسن التعامل مع المصطافين ” وفي حالة زيادة عدد المتقدمين عن 51 اشغال سيتم إجراء قرعة للاختيار بين المتقدمين ولن يتم منح أي ترخيص أو إشغال إلا بعد سداد كامل المديونية المستحقة إن وجدت بالإضافة إلى الفائدة البنكية حين السداد.

 

بينما تضمنت أنواع الاشغالات المطروحة  على الكورنيش الشرقي والغربي “ الكورنيش الشرقي خلف مديرية الأمن وحتى باب البحر وروميل عبارة عن بوفيه، ثلاجة أيس كريم، عصائر، لعب أطفال يدوية وكهربائية بسيطة وإلكترونية، اكسسوارات، رسم على الرمال، فاترينات بانشطة آخرى ممثلة بما لا يخل بالمظهر السياحي، بلياردو، بلايستيشن ، ملاهي،معارض، درجات،  والكورنيش الغربي بمنطقة ممشى الهنا مأكولات خفيفة سابقة التجهيز ومشروبات ومثلاجات واكسسوارات".

اعلان هام
اعلان هام
اعلان هام
اعلان هام
اعلان هام
اعلان هام
اعلان هام
اعلان هام

أخبار ذات صلة

0 تعليق