أسعار تذاكر حفل وائل جسار بمدينة العلمين الجديدة - جريدة الدستور - ليالي نيوز

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواجد الفنان وائل جسار بين جمهوره المصري بمدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 5 من أغسطس الجاري في حفل جديد ضمن حفلات صيف 2022.

ويعد الحفل الجديد هو أول حفل غنائي له بعد فترة من الغياب في مدينة العلمين الجديدة.

أسعار تذاكر حفل وائل جسار بالعلمين الجديدة
 

وتقيم الشركة المنظمة للحفل الجديد استعدادات خاصة للغاية من حيث التنظيم وتجهيزات الصوت والضوء والألعاب النارية، ومن المقرر أن يحضر الحفل نحو 1000 فرد وفقًا لترتيبات لشركة المنظمة للحفل الجديد.

أسعار تذاكر حفل وائل جسار

كشفت الشركة المنظمة لحفل النجم وائل جسار مؤخرًا عن أسعار تذاكر الحفل بمدينة العلمين الجديدة، حيث جاءت كما يلي:

- الفئة الأولى 5 آلاف جنيه VIP.

- الفئة الثانية 2500 جنيه.

- الفئة الثالثة بـ1200- 1800 جنيه.

شارك الفنان وائل جسار جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة جديدة له.

وظهر وائل جسار برفقة ابنته، موجهًا إليها رسالة مؤثرة: "كل ما تكبري سنة يا بنتي عم بكبر فيكي، بتمنالك تحققي كل أحلامك، بحبك تا تخلص الدني". 

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

يعمل النجم اللبناني وائل جسار في الوقت الحالي على تسجيل العديد من الأغنيات مختلفة الألوان الحالي، لطرحها للجمهور على طريقة الـ"سنجل"خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال وائل جسار، في تصريح لـ"الدستور"، إنه من المقرر أن يطرح الفترة القليلة المقبلة أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، رافضًا الإفصاح عن تفاصيلها في الوقت الحالي، مشيرًا إلى إنه يعمل في الوقت الحالي على مشروع غنائي يجمعه بإحدى المطربات سيكون مفاجأة للجمهور المصري والعربي.

وأوضح أن فكرة طرح ألبوم غنائي كامل بعيدة تمامًا عن خطته الغنائية في الوقت الحالي، لأن الجمهور أصبح يميل في الوقت الحالي لسماع الأغنيات المنفردة، والتي تكون أسرع في تنفيذها بالنسبة للمطرب وأسرع في طرحها والتواجد المستمر وسط الجمهور. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق