كريم فهمى يبدأ تصوير دوره فى حكاية «قرض شخصى» الأسبوع المقبل - جريدة الدستور - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز - الاستاد نيوز

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدأ الفنان كريم فهمى تصوير أحداث دوره فى حكاية "قرض شخصي"، وهي الحكاية الثانية من حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، والمقرر عرضه خلال موسم الشتاء "الأوف سيزون" منتصف الأسبوع المقبل.

وكان أبطال القصة الأولى والتى تحمل اسم "ريش أبيض" قد انتهوا من تصوير الحكاية مؤخرًا، حيث تم التصوير فى عدد من الأماكن المتفرقة منها فيلا بمنطقة شبرامنت وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالى، وتضم هذه القصة مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصرى وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود.

ويجسد بطولة قصة مسلسل "حدث بالفعل" نخبة كبيرة من نجوم الفن، وينتمي العمل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم، ويلقى العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية أسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضًا المحيطين بهم، وتدور الأحداث فى قالب تشويقي إنساني.

يشار إلى أن مسلسل "حدث بالفعل" تأليف  فادى النجار ومدير تصوير كريم رضا وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدى فى أول تجربة تليفزيونية.

على جانب آخر، يعقد الفنان كريم فهمي مع النجم حمادة هلال جلسات عمل مكثفة، للوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه السينمائي الجديد والذى يكتب السيناريو والحوار الخاص به الفنان كريم فهمي. 

وعلم «الدستور» أن حمادة هلال استقر على تقديم الفيلم مطلع العام الجديد، وتجري الشركة المنتجة حاليًا مفاوضات مع عدد من النجوم للانضمام للفيلم المنتظر انطلاق تصويره في شهر أغسطس المقبل.

على جانب آخر، ينتظر كريم فهمي تحديد موعد لطرح فيلمه السينمائي الجديد "جارة القمر"، والذي تشاركه فيه البطولة ياسمين رئيس. 

وكان المخرج هادي الباجوري قد انتهى من تصوير الفيلم منذ فترة، كما انتهى من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة به. 

فيلم "جارة القمر" من بطولة كريم فهمي، وياسمين رئيس، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وأحمد مالك، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

ويظهر كريم فهمي، خلال أحداث الفيلم، بدور روائي، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة.

وفيلم "جارة القمر" ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، وسوف يظهر كل أبطاله بشكل مختلف عن كل الأعمال التي قدموها من قبل، ومن المنتظر عرضه مطلع العام المقبل بدور العرض السينمائية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق