الباز: «مصر محتاجة مسئولين سابقين بخطوة مش قليلة الحيلة» - جريدة الدستور - الفجر سبورت - الفجر سبورت

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 02 أكتوبر 2022 10:40 مساءً

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال لقائه بالمستثمرين الكويتيين تحدث عن أن مصر استطاعت توفير بنية تحتية قوية من طرق جيدة وطاقة ومنظومة اتصالات جاذبة للاستثمار.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن الرئيس تحدث أيضًا عن الفرص الواعدة للاستثمار في مصر، وعقب اجتماعه مع المستثمرين اجتمع مع محافظ البنك المركزي حسن عبدالله، وشهد الاجتماع استعراض منظومة السياسات النقدية، ووجه السيسي ببلورة مبادرات لتحفيز المستثمرين، واستمرار خطط البنك المركزي لتوفير الدولار لاستيراد المستلزمات ذات الأولوية للإنتاج والصناعة والمتابعة الدقيقة لإجراءات الاستيراد.

وتابع: "الرئيس بيعمل توجيهات ولديه إرادة في التصدي للمشكلات، وعلى الجهاز التنفيذي والحكومة والبنك والمركزي والمسئولين أن يكونوا على نفس الدرجة من الإرادة في حل المشكلات".

ولفت إلى أن قرار الاعتمادات المستندية وقف استيراد لسلع كثيرة، وآثار هذا القرار ستظهر بقوة الفترة المقبلة، لأن الناس اشتغلت بما كان لديها من مخزون، وهذا المخزون بدأ ينتهي.

وواصل: "البلد لا تتحمل المسكنات لأن المشكلة تتراكم، مصر الآن ليست بحاجة إلى موظفين قليلة الحيلة، وعندنا رئيس ربنا رزقنا بيه وسابق بخطوة ومحتاجين المسئولين يكونوا على نفس المستوى، لا أيدي مرتعشة".

أخبار متعلقة :

0 تعليق