انطلاق أعمال " منتدى الإعلام العربي " في دبي اليوم - سوا

وكالة سوا الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منتدى الإعلام العربي في دبي ، انطلقت أعمال منتدى الإعلام العربي في دبي اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، في حدثٍ إعلامي هو الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة العربية.

ويرعى منتدى الإعلام العربي نائب رئيس الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث سينعقد المنتدى على مدار يومين في مدينة جميرا – دبي.

ويشارك في المنتدى أكثر من 3000 من المسؤولين الحكوميين وقيادات المؤسسات الإعلامية الإماراتية والعربية والعالمية ورؤساء تحرير الصحف وكبار الكُتّاب والمفكرين والمعنيين بقطاع الإعلام على امتداد العالم العربي.

موضوعات منتدى الإعلام العربي في دبي

وتشمل أعمال المنتدى اليوم، عددًا من الجلسات الرئيسية والنقاشية وجلسات العشرين دقيقة، وورش العمل، التي سيتم من خلالها مناقشة أهم الموضوعات التي تشغل القائمين على العمل الإعلامي في المنطقة العربية.

كما سيناقش الأمور المتعلقة بالإعلام المطبوع والمرئي والمسموع والرقمي، لتوضيح ما هو المطلوب لتطوير القطاع، مع الأخذ في الاعتبار المتغيرات متعددة الأوجه وأبعاد التأثير التي تحيط بالإعلام على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

ويهدف المنتدى إلى التركيز على التوجهات الجديدة للإعلام وما هو المطلوب من المؤسسات الإعلامية والإعلاميين العرب، من أجل الخطوات التطويرية لمواكبة التوجهات وتحقيق الريادة فيها، بما يسهم في النهوض بدور الإعلام وتأثيره الإيجابي في مجتمعاتنا العربية.

يذكر أن منتدى الإعلام العربي قد ناقش في وقت سابق، خلال دوراته المتعاقبة، ناقش أهم القضايا والتطورات التي طرأت على الساحتين العربية والدولية.

المصدر : وكالة سوا - الإمارات اليوم

0 تعليق