هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال "الصقر للتأمين" بطرح أسهم حقوق أولوية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال "الصقر للتأمين" بطرح أسهم حقوق أولوية, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 11:00 صباحاً

الرياض - مباشر: وافقت هيئة السوق المالية على طلب شركة الصقر للتأمين التعاوني زيادة رأسمالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 160 مليون ريال.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن سعر الطرح وعدد الأسهم المطروحة للاكتتاب سيُحدد من قبل الشركة بعد نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وأشارت إلى أن الأحقية للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية الذي سوف يحدد مجلس إدارة الشركة تاريخه في وقت لاحق.

كما لفتت إلى أنه يجب ألا ينظر إلى موافقة الهيئة على نشرة الإصدار على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الطرح أو في أسهم الشركة المعنية، حيث إن قرار الهيئة بالموافقة على نشرة الإصدار يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

وأعلنت شركة الصقر للتأمين التعاوني، في ديسمبر الماضي، عن تسلمها خطاب هيئة التأمين المتضمن موافقة الهيئة على زيادة رأسمال الشركة من 140 مليون ريال إلى 300 مليون ريال، عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء يصدر 19 قراراً في اجتماعه الأسبوعي برئاسة خادم الحرمين

مجلس الشورى يطالب مركز الإقامة المميزة بتطوير سياسات وآليات عمله التشغيلية

انتهاء فترة الاشتراك في طرح أبريل لصكوك "صح"⁩ الادخارية الحكومية

أخبار ذات صلة

0 تعليق