"طلعت مصطفى" تستهدف مبيعات بـ40 مليار ريال من مشروع "بنان" في السعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"طلعت مصطفى" تستهدف مبيعات بـ40 مليار ريال من مشروع "بنان" في السعودية, اليوم السبت 11 مايو 2024 08:53 مساءً

 

مباشر: تستهدف شركة "طلعت مصطفى" تحقيق إيرادات متوقعة من مشروع "مدينة بَنان" شمال شرق الرياض في السعودية بحوالي 40 مليار ريال (12 مليار دولار).

وقدّر هشام طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة "طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري"، التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع مدينة بَنان الذكية -والتي ستقام على مساحة 10 ملايين متر- بحوالي 31.4 مليار ريال سعودي، وفق ما أوردته الشركة في بيان صحفي اليوم.

مدينة "بَنان" متعددة الاستخدامات تعد المشروع الخارجي الأول للمطوّر العقاري الأكبر في مصر، ويجري تطويره بالشراكة مع "الشركة الوطنية للإسكان"، على مساحة إجمالية 10 ملايين متر مربع بضاحية "الفرسان"، ويتوقع أن يضم أكثر من 120 ألف ساكن، وسيتم فتح باب البيع بالمشروع في 15 مايو 2024، وفق ما أعلنته الشركة اليوم مع تدشين المشروع.

يستغرق تطوير "مدينة بنان الجديدة" 8 سنوات، وفق تقدير الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة "طلعت مصطفى القابضة" المصرية، بمقابلة مع "الشرق" في الرياض، في مارس على هامش توقيع الاتفاقية النهائية للمشروع.

وينتظر أن يكون 40% من مدينة "بَنان" 40% مساحات خضراء مفتوحة، على أن تحوي أكثر من 27 الف وحدة سكنية من بين شقق وفلل وأراضٍ لسكن العائلات.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

"طلعت مصطفى" تقترح توزيع كوبون نقدي على المساهمين

عمومية طلعت مصطفى تُقر توزيعات نقدية على المساهمين

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق