6 يونيو.. مساهمو "ملكية" يناقشون تحويل الاحتياطي النظامي إلى الأرباح المبقاة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 يونيو.. مساهمو "ملكية" يناقشون تحويل الاحتياطي النظامي إلى الأرباح المبقاة, اليوم الخميس 16 مايو 2024 06:30 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة ملكية للاستثمار عن دعوتها للمساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقاده يوم  6 يونيو/حزيران 2024.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الخميس، حيث تضمن جدول الأعمال توصية مجلس الادارة بتحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 2.46 مليون ريال وذلك كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 إلى بند الأرباح المبقاة.

وأضافت أن نتائج جدول أعمال الجمعية جاءت بالتصويت على صرف مبلغ 345 ألف ريال مكافأة لاعضاء مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر2024، والتصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة و شركة مبتكرة للعقارات والتي لعضو مجلس الإدارة محمد بن غانم العنزي مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن سداد عمولات لصالح شركة مبتكرة للعقارات وقد بلغت قيمة التعامل خلال عام 2023 مبلغ 450 ألف ريال.

وأشارت إلى أن جدول الأعمال شمل التصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية النصف سنوية والسنوية من العام المالي 2024م وتحديد أتعابه، بالإضافة لباقي الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد السعودي: نطالب المجتمع الدولي بدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة

"أرامكو" تقود قطاع الطاقة لأرباح 101.78 مليار ريال بالربع الأول من عام 2024

صندوق الاستثمارات العامة يقلص حيازته للأسهم الأمريكية إلى 18 مليار دولار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق