مسؤول: لوائح هيئة الطيران المدني بالمملكة تحفز المنافسة في القطاع الخاص

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسؤول: لوائح هيئة الطيران المدني بالمملكة تحفز المنافسة في القطاع الخاص, اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 09:31 مساءً

الرياض - مباشر: أكد نائب الرئيس للسياسات الاقتصادية والخدمات اللوجستية في الهيئة العامة للطيران المدني، عوض عطاالله السلمي، أن اللوائح التي تضعها الهيئة تساهم في تحفيز المنافسة في القطاع الخاص.

وأضاف السلمي في مقابلة مع قناة "العربية"، اليوم الثلاثاء، على هامش مؤتمر مستقبل الطيران في الرياض، التشريعات واللوائح تدفع كل الأطراف من القطاع الخاص للتنافس في إطار من الشفافية والوضوح.

وجدير بالذكر أن اليوم الأول من مؤتمر مستقبل الطيران 2024، في الرياض، شهد الإعلان عن 47 مذكرة تفاهم واتفاقية وصفقة بقيمة 19 مليار دولار، شملت خدمات الطيران، وأوامر شراء طائرات، والشحن والخدمات اللوجستية، والتنقل الجوي المتقدم، وتنمية الموارد البشرية، وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى اتفاقيات تتعلق بالصيانة والإصلاح والتجديد.

وتقام النسخة الثالثة من مؤتمر مستقبل الطيران، بحضور أكثر من 30 وزيراً و77 من قادة سلطات الطيران المدني ورؤساء شركات النقل الجوي في العالم و5 آلاف من خبراء وقيادات صناعة الطيران من أكثر من 120 دولة، حيث يناقش المؤتمر قضايا النمو والاستثمار والمطارات والربط الجوي وإدارة سلاسل الإمداد والمرونة ورأس المال البشري والاستدامة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء يصدر 13 قراراً في اجتماعه الأسبوعي برئاسة ولي العهد

ولي العهد يُطمْئِنُ الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين

المنتدى الاقتصادي: المملكة تقفز إلى المركز 41 على مؤشر السياحة العالمي

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق