محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير شارع أحمد عرابي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، حيث تابع شفط مياه الصرف نتيجه كسر ماسورة الصرف الصحي لأحد الشوارع الفرعية بالشارع.

ووجه المحافظ بسرعة إصلاح الكسر الموجود بماسورة الصرف، ورفع المياه الناتجة عنه، وسرعة الإفادة بشأنها، موجها باتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتسبب في هذا الكسر.

كما تابع المحافظ أعمال وضع طبقة الأساس بالشارع، مؤكدا أن شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة بعد تطويره سيصبح محور مروري مهم، مما سيقضي على الكثافات المرورية بمدينة شبرا الخيمة، خصوصا بعد الانتهاء من تطوير محور شركات البترول بحي شرق شبرا الخيمة، مشيرا إلى أن المشروع يأتي في إطار متابعة تنفيذ المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية بالمحافظات وربطها بشبكة الطرق القومية.

ووجه «الهجان»، الأجهزة التنفيذية باستمرار ومداومة أعمال رفع الإشغالات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، والتنسيق مع كافة شركات المرافق لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه أعمال التطوير والتعاون المستمر مع ممثلي الهيئة العامة للطرق والكباري لإزالتها.

رافق المحافظ، الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء مجدي العناني رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق