مقتل ضابطي شرطة مصريين في اشتباك مسلح بالإسماعيلية... فيديو

SputnikNews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقالت النيابة العامة المصري في بيان، إنها تلقت اليوم إفادة "باستشهاد" ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين، خلال تبادل لإطلاق النيران مع متهم، أثناء عملية ضبطه بعد صدور إذن من النيابة بضبطه.

وأشار بيان النيابة إلى أن المتهم سقط صريعا خلال الاشتباك، وأن النائب العام أمر بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، حسبما نقلت صحيفة "المصري اليوم".

وحول ملابسات عملية الضبط، قالت النيابة إن تحريات الشرطة كشفت عن إتجار المتهم واثنين آخرين في الأسلحة النارية والذخائر، فأمرت بضبطهم، وخلال مداهمة الشرطة لمكان تواجده، بادر المتهم بإطلاق النيران، فأصاب 4 ضباط، حيث قتل اثنين وجرح اثنين آخرين، فيما توفي هو خلال الاشتباك.

أقرأ أيضا: السيسي: ستظل حرب أكتوبر نقطة تحول في تاريخ مصر المعاصر وقصة نجاح عظيمة

وأوضحت أنها شكلت فريقا انتقل على الفور إلى مسرح الحادث لمعاينته، بصحبة خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، كما تحرك الفريق للاستماع إلى أقوال الشرطيين المصابين واستكمال التحقيقات.

وذكرت صحيفة "الشروق" المصرية أن الاشتباك وقع بحي السلام التابع لدائرة قسم ثان الإسماعيلية، مشيرة إلى أن المتهم أطلق الرصاص بشكل كثيف باستخدام سلاح آلي فوق سطخ المنزل المختبئ فيه.

وأضافت أن القتيلين من قوات الشرطة هما، مقدم بعمر 36 عاما، ورائد بعمر 35 عاما، فيما أصيب مقدم آخر بعمر 38 عاما بطلق ناري في الفخذ، وأصيب عميد عمره 47 عاما بطلق ناري في الذراع.

وأوضحت الصحيفة أن قوات الأمن فرضت حاجزا أمنيا في المنطقة لضبط عملية الدخول والخروج وتهدئة السكان، بعدما أثارت الواقعة الذعر بين المواطنين من جراء كثافة إطلاق النيران.

طالع أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك

أخبار ذات صلة

0 تعليق