محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين, اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 06:54 مساءً

الإثنين 22/يونيو/2026 - 06:30 م 6/22/2026 6:30:32 PM

محافظ الجيزة، فيتو
محافظ الجيزة، فيتو

18 حجم الخط

ads

قام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من تيسير إجراءات الحصول على الخدمات المختلفة في أسرع وقت ممكن.

a70cf82356.jpg
2b12bc7fd4.jpg
d27c07d7c6.jpg
f7faf586e1.jpg

وحرص المحافظ خلال جولته على الالتقاء بعدد من المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم، حيث قام بتدوين عدد من الطلبات والشكاوى موجهًا الجهات المختصة بسرعة فحصها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، بما يحقق الاستجابة الفورية لاحتياجات المواطنين.

كما اطلع المحافظ على معدلات إنجاز طلبات المواطنين وآليات استقبالها والتعامل معها، موجهًا بضرورة الالتزام بالمدد الزمنية المحددة للانتهاء من الطلبات وتقديم الخدمات بالكفاءة المطلوبة.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة تبسيط الإجراءات والتيسير على المواطنين وحسن استقبال المترددين، وسرعة إنجاز معاملاتهم، بما يسهم في رفع مستوى رضا المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق