أخبار الرياضة: إنبي يخطف تعادلا مثيرا أمام الأهلي بالدوري، ومحمد صلاح ينتقل إلى الدوري السعودي بأعلى راتب في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة: إنبي يخطف تعادلا مثيرا أمام الأهلي بالدوري، ومحمد صلاح ينتقل إلى الدوري السعودي بأعلى راتب في العالم, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 01:36 صباحاً

أخبار الرياضة، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

خطف فريق إنبي تعادلا مثيرا أمام الفريق الأول بالنادي الأهلي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي استقر على بيع محمد صلاح نجم الفريق ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى محمد صلاح عرضًا من اتحاد جدة، من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت شبكة "HTIC" أن مايكل إدواردز المدير التنفيذي لنادي ليفربول، مقتنع بضرورة بيع عدد من اللاعبين الكبار في السن ومن بينهم محمد صلاح، والتعاقد مع صفقات صغيرة في السن، لبناء فريق جديد خاصًة أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز سيرحل بنهاية الموسم.

Advertisements

أرسل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يدين ويشجب الاعتداءات التي تعرض لها الحكم الدولي محمد معروف من قبل فريق أبو سليم الليبي خلال مباراتهم أمام نهضة بركان المغربي في دور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية.

كشف أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن أزمة حقيقية تواجه حراسة المرمى في نادي الزمالك، مشيرًا إلى ما وصفه بـ"الأخطاء" التي يقع فيها حارس مرمى الزمالك عواد، مؤكدًا أن هذه الأخطاء ليست لها علاقة بمستوى حارس مرمى الزمالك. 

اشتعلت أزمة محمود جنش حارس مرمى فريق فيوتشر وتامر مصطفى المدير الفني للفريق بعد استبعاد اللاعب من مباراة الزمالك الأخيرة في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

ورفض الجهاز الفني الإفصاح عن سبب استبعاد الحارس من قائمة الفريق لمواجهة الزمالك، مكتفيًا بأنها رؤية فنية لتكون بداية اشتعال الأزمة بين المدير الفني واللاعب لاسيما أن الفريق يضم حارس مرمي آخر على مستوى عال هو محمود حمدي.

تحدث توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة آرسنال الإنجليزي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستهل توخيل المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، اليوم الإثنين، بالحديث عن توديعه دوري الأبطال بالموسم الماضي من ربع النهائي أمام مانشستر سيتي.

وقال: "أتوقع أداء مماثلا بنفس الشغف، لكن نتيجة مختلفة، كانت هزيمة قاسية، لم تكن نتيجة (3-0) تعكس المستوى الذي نتوقعه من أنفسنا".

وأردف: "آرسنال الأفضل في البريميرليج حاليًا، كل الإحصائيات تؤكد ذلك، هم في قمة مستواهم الآن".

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا، لمصطفى شلبي لاعب الأبيض لتنفيذه بصالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في لقاء مودرن فيوتشر بالأمس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

انتهت مباراة اتحاد جدة أمام الوحدة بنتيجة 2-1 للاتحاد، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتي جرت مساء اليوم الإثنين، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي، ليتأهل النمور للمباراة النهائية.

سجل هدفي اتحاد جدة في شباك الوحدة، كريم بنزيما في الدقيقة 1، عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 42، بينما سجل حسين العيسى هدف الوحدة في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للفريق، يرغب في خوض تجارب ودية أمام مدارس لاتينية أوروبية خلال الأجندة الدولية للفيفا في شهر يونيو المقبل، خاصة أن جميع المباريات التي خاضها المنتخب الأولمبي منذ تسلم ميكالي مهمة تدريب الفريق كانت مع منتخبات أفريقية وأسيوية، وأنه قد آن الأوان للعب مع المنتخبات الأوروبية منتخبات أمريكا الجنوبية.

أصرت لجنة الحكام على تعيين محمد معروف الحكم الدولي، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري.

وأكد مصدر أن محمد معروف مازال المرشح الأقوى والأقرب لإدارة مباراة القمة كنوع من رفع حالته المعنوية خاصة بعد ما حدث له من اعتداء خلال  مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي وما تم التقاطها من أحداث مؤسفة  بعد الهجوم عليه.

وتعرض محمد معروف  للاعتداء بعد نهاية المباراة من جانب لاعبي أبو سليم، وذلك بعد هدف الفريق المغربي الثالث والذي ساهم في الصعود للدور المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق