ضبط بندقية آلية و1.5 كيلو هيروين وشابو وطربة حشيش بحوزة عاطلين في سوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، اليوم، من ضبط عاطلين بدائرة مركز سوهاج، لقيامهما بحيازة مواد مخدرة وبيعها للمدمنين بدائرة المركز، وعثر بحوزتهما على بندقية آلية، وكيلو ونصف من مخدرى الهيروين والشابو، وطربة ونصف من مخدر الحشيش.

وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لقسم مكافحة المخدرات بالمديرية، بقيام «حسين. م. ح»٢٦ سنة- عاطل، و«الورداني. م. أ»٢٨ سنة- عاطل، ويقيمان بالعمرة بدائرة مركز سوهاج، بمزاولة نشاط واسع في الإتجار في المواد المخدرة والترويج لها بين المدمنين بدائرة المركز، وقد أكدت التحريات صحة المعلومات، وتمكنت قوة من ضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية بقيادة المقدم مصطفى رأفت الشندويلى، رئيس مباحث القسم، من تحديد مكان تواجد المتهمين وضبطهما، وبحوزتهما 92 لفافة من مخدر الهيروين وزنت كيلو و250 جرام، و5 لفافات من مخدر الشابو وزنت 250 جرام، وطربة ونصف من مخدر الحشيش وزنت 300 جرام، وبرطمان به سائل لمادة الميثامفيتامين المدرج بالجدول الأول لقانون المخدرات والمستخدمة في تصنيع مخدر الشابو يزن حوالي ١٠٠مم تقريباً، وبندقية آلية و٢ طلقة من ذات العيار، وميزان حساس وسلاح أبيض «خنجر»، وعدد 6 هواتف محمولة، ومبلغ مالى ٢٥٠٥ جنيه.

واعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والتعاطى، والمبلغ المالى من حصيلة بيعهما للمواد المخدرة، والميزان الحساس لوزن وتجزئة المواد المخدرة، والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم المتعاطين.

وأمر محمود نصار، مدير نيابة مركز سوهاج، بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكميائي بالطب الشرعي لفحصها، وإعداد تقرير عنها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق