الكاف ردًا على إسناد نهائي الأبطال لحكام أجانب: نثق في حكامنا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d969dbe925.jpg

05:44 ص | السبت 14 مايو 2022

الكاف يرد على إسناد نهائي الأبطال لحكام أجانب: لماذا لا نثق في أنفسنا؟

الأهلي

أخبار متعلقة

رد لوكاس سبتمبر، مدير إدارة الإعلام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على المطالبات بوجود طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا، وحقيقة طلب الأهلي هذا الأمر، بالإضافة للتقارير المغربية التي قالت إن الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز يقترب من إدارة المباراة مع وجود الجامبي بكاري جاساما في غرفة الفيديو.

وكانت تقارير صحفية مغربية أكدت أن الكاف سيسند هيلدر مارتينيز، كحكم ساحة بجانب وجود الجامبي بكاري جاساما في غرفة الفيديو.

ورد سبتمبر أثناء حديثه لبرنامج «ملعب أون تايم» على المطالبات بوجود طاقم تحكيم أجنبي قائلًا: «أنا هنا أقول لماذا لا نثق في حكامنا وفي أنفسنا كأفارقة، وإذا لم نثق الآن في أنفسنا وقدراتنا وفي التحكيم فكيف نلجأ للآخرين كي يساعدونا».

وواصل مدير إدارة الإعلام حديثه قائلًا: «لدينا حكام قمة، فلماذا نثير الحديث حول هذه الأمور، هل لا نثق في حكامنا، أعتقد أننا نثق في حكامنا».

مدير إدارة الإعلام يتحدث عن كأس السوبر الأفريقي

وأكد سبتمبر أن مكان إقامة كأس السوبر الأفريقي في الموسم المقبل لم يتم تحديده بعد، مشيرًا إلى أن الكاف سيناقش الأمر قريبًا.

سبتمبر: كأس الأمم الأفريقية في موعدها في كوت ديفوار

وأكد مدير إدارة الإعلام بالكاف أن الأمور بالنسبة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار كما تم الإعلان عنها، والبطولة ستقام في موعدها، وليس هناك أي أمور حول النقاط المثارة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي تأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد عبور بيترو أتليتكو الأنجولي، وينتظر الفائز من الأهلي ووفاق سطيف الذي انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز الأهلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق