عودة عبدالرحمن مجدي لقائمة الإسماعيلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9eaffc33d7.jpg

06:57 م | السبت 14 مايو 2022

عودة عبدالرحمن مجدي لقائمة الإسماعيلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا

عبد الرحمن مجدي

أخبار متعلقة

أعلن الجهاز الفني لفريق الاسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، قائمة لاعبيه لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في الرابعة عصر غد الأحد، علي ستاد الإسماعيلية، في الجولة 19 من مسابقة الدوري العام. 

ويدخل الدروايش المباراة وأعينهم على الثلاث نقاط، لتحقيق الانتصار الثاني تواليا بعد الفوز على المصري في ستاد برج العرب، في القيادة الفنية الأولى لـ حمزة الجمل. 

حمزة الجمل يرفض إشراك محمود دونجا في مواجهة سيراميكا 

ورفض الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل ضم محمود عبدالعاطي دونجا لاعب خط وسط الفريق، إلى القائمة، عقب عودته مؤخرًا من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية التي أبعدته عن آخر 4 مباريات بالدوري.

وضمت قائمة الفريق 22 لاعبًا وهم: محمد فوزي وعمر رضوان في حراسة المرمى، وعصام صبحي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد نصر ومحمد هاشم ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع، وعمر الوحش ومحمد عادل ومحمد مخلوف وأحمد مدبولي وعبدالرحمن مجدي وأحمد مصطفى وسايكو كونتيه ومدحت فقوسة في خط الوسط، ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي ودييجو فرندناو ومروان حمدي وأبو بكر حمزة الجمل في خط الهجوم.

e7e05a0c9f.jpg

عماد حمدي يغيب عن مواجهة سيراميكا بسبب الإيقاف 

ويغيب عماد حمدي عن قائمة الدروايش لتراكم البطاقات بينما ضم حمزة الجمل مروان حمدي بعد تألقع في المباريات الودية الأخيرة.

وخاض اللاعبون مرانا خفيفا عصر اليوم، حرص من خلاله الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل على تخصيص فقرات خططية وتدريبات متنوعة بالكرة.

ويسعى الإسماعيلي لمواصلة نتائجه الإيجابية من أجل تعديل وضعه بجدول المسابقة المحلية، بعد الفوز الأخير على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق