3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام فاركو بالدوري المصري الممتاز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d4133a6f5a.jpg

01:59 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام فاركو بالدوري المصري الممتاز

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام على استاد «الأهلي وي السلام»، ومن المقرر أن يجري البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، 3 تغييرات على تشكيل الفريق الذي سيخوض تلك المواجهة، إذ سيعود الثنائي محمد هاني وحسام حسن للتشكيل الأساسي، ومن المتوقع أن يظهر زياد طارق على حساب أحمد عبد القادر.

محمد هاني بدلا من كريم فؤاد.. وحسام حسن على حساب صلاح محسن

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن المدرب البرتغالي من المتوقع أن يجري 3 تغييرات على التشكيل الذي سيخوض به موقعة فاركو، حيث يعود محمد هاني للمشاركة كظهير أيمن بدلا من كريم فؤاد الذي سيغيب عن المباراة بسبب تراكم الإنذارات لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون العرب.

41491884d4.jpg

محمد هاني لاعب الأهلي

وأكد المصدر، أن التغيير الثاني بنسبة كبيرة سيكون مشاركة حسام حسن ضمن التشكيل الأساسي على حساب صلاح محسن، الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أول أمس السبت، المؤجلة بينهما من الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح أن سواريش يفاضل بين الثلاثي محمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وزياد طارق؛ للمشاركة بدلا من أحمد عبد القادر والذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة المقاولون.

تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

وكان ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، خاض مباراة المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل السلبي، بتشكيل مكون من:

7424b7068a.jpg

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمود متولي.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: صلاح محسن.

وجلس على دكة البدلاء: حسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود ومحمد فخري وزياد طارق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق