رسميا.. بطل الدوري المصري يواجه الهلال السعودي في قطر بكأس سوبر لوسيل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
58b4d16b1b.jpg

10:05 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

رسميا.. بطل الدوري المصري يواجه الهلال السعودي في قطر بكأس سوبر لوسيل

الهلال السعودي

أخبار متعلقة

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اليوم الاثنين، وهي اللجنة المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة كأس العالم قطر الـ2022 عن إقامة مباراة تجمع بين بطل الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم الذي لم يحسم حتى الآن وبطل الدوري السعودي تكون تحت مسمى «كأس السوبر لوسيل».

وتقام مباراة كأس سوبر لوسيل في يوم 9 من شهر سبتمبر المقبل لعام 2021-2022 وبعد ذلك يعقب هذا الحدث الذي ينظم لأول مرة حفل غنائي كبير، ويأتي ذلك على هامش افتتاح ملعب «لوسيل» وهو من أكبر الملاعب التي تستضيف كأس العالم قطر 2022، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع.

الهلال ينتظر الفائز من الدوري المصري الممتاز

وسوف يواجه فريق الهلال السعودي المتوج بلقب الدوري الممتاز في العام الحالي، الفائز من الدوري المصري الممتاز الذي لم يحسم حتى الآن في وسط صراع شرس بين 3 أندية وهي «الزمالك الذي يحتل صداراة الدوري، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني، ويحتل في المركز الثالث النادي الأهلي الذي يمر بحالة استثنائية من سوء النتائج».

وسوف يستضيف ملعب لوسيل الذي تقام عليه مباراة كأس السوبر بين الهلال والفائز من الدوري المصري، مباريات كأس العالم قطر 2022 في مختلف الأدوار بداية من دور المجموعات حتى مباراة النهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق