على طريقة أفشة.. إبراهيم عادل ينهي اتفاقه مع بيراميدز للانتقال إلى الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5f29a1a17d.jpg

09:00 ص | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

على طريقة أفشة.. إبراهيم عادل ينهي اتفاقه مع بيراميدز للانتقال إلى الأهلي

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

أخبار متعلقة

أنهى إبراهيم عادل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اتفاقه مع إدارة ناديه للرحيل إلى صفوف النادي الأهلي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بعد ضغط اللاعب للانتقال إلى القلعة الحمراء.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مقرب لـ إبراهيم عادل، أن اللاعب حصل على وعد من مسئولي بيراميدز بالرحيل عن صفوف الفريق السماوي مع نهاية الموسم وإبداء مرونة في مفاوضات النادي الأهلي لإتمام الصفقة نهاية شهر أغسطس الجاري.

وأكد المصدر، أن إبراهيم عادل وقع على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع بيراميدز خلال الأيام المقبلة لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وقام إبراهيم عادل بالضغط على إدارة نادي بيراميدز طوال الفترة الماضية؛ من أجل الموافقة على رحيله إلى الأهلي على طريقة رحيل محمد مجدي أفشة منذ 3 سنوات ماضية.

تفاصيل اتفاق الأهلي مع بيراميدز للاستغناء عن إبراهيم عادل

وأبدى مسؤولو نادي بيراميدز مرونة كبيرة في مفاوضات الأهلي لضم إبراهيم عادل، الذي تم استبعاده من مباريات الفريق السماوي طوال الفترة الماضية؛ لرغبته في الانتقال إلى الأهلي وتوقيعه مع مسئولي القلعة الحمراء.

ويحصل بيراميدز على 3 لاعبين من صفوف الأهلي قد يدخل ضمنهم محمود عبدالمنعم كهربا على سبيل الإعارة.

b5c1331e15.jpg

الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فاركو

وفي سياق آخر، يستضيف الأهلي نظيره فاركو في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفاركو على قناة أون تايم سبورت 1، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق