مصدر: 70 مليون جنيه شرط رحيل بيرسي تاو وميكيسوني عن الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
24100cca92.jpg

10:25 ص | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

مصدر: 70 مليون جنيه شرط رحيل بيرسي تاو وميكيسوني عن الأهلي

بيرسي تاو وميكيسوني

أخبار متعلقة

شهدت الأيام القليلة الماضية، أزمة جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء، بسبب الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، بسبب رفض الثنائي الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، ورغبتهم في استكمال باقي مدة عقدهم في صفوف الفريق الأحمر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن تاو وميكيسوني، يرفضان الرحيل عن طريق الفريق الأحمر، ويرغبان في الحصول على باقي مستحقاتهم المالية قبل المغادرة، وهو الأمر الذي سيمثل أزمة كبيرة لرغبة القلعة الحمراء في التعاقد مع صفقات أجنبية جديدة، في ظل عدم القناعة بأداء الثنائي.

ويرتبط الجناح الموزمبيقي، بعقد مع الأهلي يستمر لمدة 3 سنوات مقبلة، بينما يستمر عقد المهاجم الجنوب إفريقي، لمدة موسمين مقبلين فقط، إذ يحصل الأول على راتب 400 ألف دولار في الموسم الواحد، بينما يحصل الثاني على مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد، ليصبح قيمة رواتب الثنائي في باقي عقدهما 3 ملايين و700 ألف دولار، ما يوازي 70 مليون جنيه.

جلسة بين الأهلي وميكيسوني وبيرسي تاو

تلقى بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، عددا من العروض خلال الفترة الماضية، وانتظر الأهلي ظهور عروض أفضل للثنائي، قبل أن يتفاجأ بطلب اللاعبين الاستمرار داخل صفوف الفريق، واستكمال مدة العقد المبرم بين الطرفين.

ويعقد مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة مع الثنائي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إنهاء هذه الأزمة، خاصة أن الأحمر في طريقة للتعاقد مع صفقات أجنبية جديدة.

928dccd8bf.jpg

بيرسي تاو وميكيسوني

ما عروض بيرسي تاو وميكيسوني؟

يذكر أن بيرسي تاو، تلقى عددا من العروض، أبرزها من أندرلخت البلجيكي، فضلا عن بعض العروض من جنوب إفريقيا، إلا أن المقابل المادي لم يكن مناسبًا للنادي الأهلي، وهو نفس الأمر بالنسبة للويس ميكيسوني، الذي تلقى عروضا من 4 أندية، هي: سيمبا التنزاني، يانج أفريكانز التنزاني، الهلال السوداني، المريخ السوداني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق