3 مصابين مرشحين للعودة لقائمة الأهلي أمام فاركو.. أكرم توفيق يظهر في الصورة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e5881a2c09.jpg

02:45 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

3 مصابين مرشحين للعودة لقائمة الأهلي أمام فاركو.. أكرم توفيق يظهر في الصورة

أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي

أخبار متعلقة

يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، للإعلان عن مفاجأة في قائمة الفريق أمام فاركو، اليوم الثلاثاء، بعد أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الفريق البرتقالي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «الوطن سبورت»، أنه من المنتظر عودة 3 لاعبين من الإصابة، والانضمام إلى قائمة الأهلي أمام فاركو وهم: أكرم توفيق، ومحمد عبد المنعم وبيرسي تاو، علمًا بأن جماهير الأهلي تنتظر الأول، الذي يغيب منذ شهر يناير الماضي، بسبب خضوعه لجراحة في الرباط الصليبي.

أكرم توفيق يطلب المشاركة في المباريات

طلب أكرم توفيق من الجهاز الفني للأهلي خلال الفترة الماضية، الانضمام إلى قائمة الأهلي في مبارياته، والمشاركة بشكل تدريجي، للاستعداد بقوة قبل بداية الموسم الجديد، إلا أن هناك تخوفًا في الجهاز الطبي من الدفع باللاعب، خوفًا من تفاقم إصابته.

ومن المقرر أن يحسم سواريش، قراره النهائي بشأن انضمام الثلاثي في قائمة الأهلي أمام فاركو، بعد تدريب الفريق الجماعي اليوم، خاصة أن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، منح الجهاز الفني الضوء الأخضر لمشاركتهم في المباريات بعد تماثلهم للشفاء.

تفاصيل إصابة ثلاثي الأهلي

كان محمد عبد المنعم، يعاني من شد في العضلة الأمامية، وهي نفس الإصابة التي يعاني منها بيرسي تاو، فيما خضع أكرم توفيق لجراحة في الرباط الصليبي، بعد إصابته بها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا النسخة الماضية.

aa969f57da.jpg

                                       الأهلي

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

يستضيف الأهلي نظيره فاركو، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء، على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة الغد، وفي صفوفه عدد كبير من الإصابات، على رأسها: حسين الشحات، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق