مصدر بالإسماعيلي يرد على شكوى «كارميلو» ضد النادي: تقاضى 50% من عقده - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3c7fcf7b37.jpg

07:24 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022

مصدر بالإسماعيلي يرد على شكوى «كارميلو» ضد النادي: تقاضى 50% من عقده

كارميلو لاعب الإسماعيلي السابق

أخبار متعلقة

رد مصدر مسوؤل داخل النادي الإسماعيلي على شكوى كارميلو لاعب الفريق السابق، التي تقدم بها للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة بعد فسخ العقد من طرف واحد.

وكان فيفا قد أرسل خطابا رسميا للنادي يطلب فيه ردا على شكوى مهاجم الإسماعيلي الأسبق البوليفي كارميلو، وحدد يوم 22 أغسطس كآحر مهلة للرد على الشكوى.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت» إن الرأي القانوني في قضية كارميلو لاعب الإسماعيلي أن اللاعب تقاضى 50% من قيمة عقد الـ6 أشهر الأولى، وأن اللاعب قلم بتزوير العقد بتمديد عدد من السنوات لأنه كان وقع على بياض.

وأضاف: «لم يشارك كارميلو إلا في خمس مباريات منهم مباراة كبديل ومباراتين في كأس الرابطة الودية، النادي احتفظ بجواز سفر اللاعب وعدم استخراج تأشيرة إقامة له لأنه من الطبيعي أن اللاعب لم لا يتقاضى إلا 50% لأنه لم يكمل الدور الأول».

وتابع: «تم التأكيد أن اللاعب وقع على العقد كاملاً بكامل إرادته وبالتالي مفيش أي تزوير وبخصوص احتفاظ النادي بجواز السفر كان بغرض استخراج تأشيرة الإقامة السنوية وعليها يتم خصم 10% من عقد اللاعب لنقابة المهن الرياضية حسب القانون المصري بخلاف أن النادي يحتاج بيانات اللاعب للإقامة في الفنادق والمعسكرات وخلافه فلازم الجواز يكون مع الإداري».

يذكر أن اللاعب قد غادر الإسماعيلية إلى بلاده دون إذن مسؤولي الفريق وأصدر بيانا يتهم فيه مجلس إدارة بعدم منحه مستحقاته المالية، وزعم تعرضه للاضطهاد.

f27657afec.jpg

مسيرة كارميلو مع الإسماعيلي

وانضم كارميلو الي صفوف الإسماعيلي في يناير الماضي من نادي ألوز ريدي البوليفي مقابل 120 ألف دولار وأحرز 5 أهداف مع الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق