كاف: معاقبة السولية بالغرامة فقط.. ولن يغيب عن أولى مباريات الأهلي الأفريقية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
50d5690977.jpg

06:11 م | الخميس 04 أغسطس 2022

كاف: معاقبة السولية بالغرامة فقط.. ولن يغيب عن أولى مباريات الأهلي الأفريقية

عمرو السولية

أخبار متعلقة

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم تغريم عمرو السولية لاعب النادي الأهلي 10 آلاف دولار بسبب إلقاء الميدالية في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع توجيه تحذير شديد له مع التكرار ستكون العقوبة مضاعفة بجانب الإيقاف.

وقال عيسى ساما عضو لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «بالفعل تم توقيع عقوبة مالية على عمرو السولية وتوجيه تحذير له بعدم تكرار ما فعله، ولكن لن يغيب عن أول مباراة للنادي الأهلي، قرارنا كان واضحا بالتغريم فقط وعدم الإيقاف».

السولية أثار الجدل في نهائي إفريقيا

وكان السولية أثار الجدل في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما قرر إلقاء الميدالية الفضية على الأرض، وذكر عيسى ساما أن تقرير الحكم والناقل الرسمي يحددان عقوبة عمرو السولية وأن الانضباط لن تأخذ بفيديوهات السوشيال ميديا طالع التفاصيل من هنا.

السولية خاض 11 مباراة في آخر نسخة مع الأهلي

وكان السولية خاض مع النادي الأهلي في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا 11 مباراة، نجح في تسجيل هدف وصناعة مثله، فيما حقق  لقب دوري الأبطال في نسختي 2020 على حساب نادي الزمالك ومن ثم على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في العام التالي، ونجح كذلك في التسجيل في النهائيين الذين نجح الأهلي في التتويج من خلالهما باللقبين التاسع والعاشر في تاريخه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق