اتحاد الكرة: جمال علام بخير ولم يتعرض لوعكة صحية في السعودية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
025ff292a8.jpg

07:16 م | الخميس 04 أغسطس 2022

اتحاد الكرة: جمال علام بخير ولم يتعرض لوعكة صحية في السعودية

جمال علام

أخبار متعلقة

أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي عدم تعرض جمال علام رئيس الاتحاد لوعكة صحية خلال وجوده بالسعودية على هامش حضوره نهائي بطولة كأس العرب تحت 18 عاما والذي سيجمع بين السعودية ومصر يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي : «جمال علام بخير، ولا صحه لتعرضه لوعكة صحية في السعودية».

جمال علام يتواجد بالسعودية لمؤازرة المنتخب المصري

ويوجد جمال علام في المملكة العربية السعودية من أجل مؤازرة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب تحت 18 عاما بعدما نجح في تقديم نتائج طيبة بداية من الدور الأول حتى الوصول للمباراة النهائية.

محمود جابر يعلن تأجيل نهائي كأس العرب 24 ساعة

وكان محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 كشف عن قرار اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب بتأجيل المباراة النهائية لمدة 24 ساعة لتقام يوم الأحد المقبل بدلا من السبت، حيث أكد في تصريحات إذاعية رفقة الإعلامي أحمد شوبير بأن المباراة النهائية بين المنتخبين ستكون صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن مصر والسعودية قدما مستويات طيبة خلال الأدوار الماضية ولا أحد يستطيع توقع من سيفوز باللقب.

وكان المنتخب الوطني للشباب أقام معسكرا بمدينة الإسماعيلية قبل الذهاب إلى المملكة العربية السعودية، ونجح محمود جابر في تحفيظ اللاعبين الجمل التكتيكية ليكون نتاج عمله التأهل للمباراة النهائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق