شبانة: إبراهيم رحب بالانضمام للأهلي.. وخطوة تفصل السعيد عن الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e7b6932f57.jpg

02:59 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

شبانة: إبراهيم رحب بالانضمام للأهلي.. وخطوة تفصل السعيد عن الزمالك

عبدالله السعيد

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن اقتراب محمد إبراهيم، لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، من الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأوضح «شبانة» عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» أنه جرت مفاوضات بين محمد إبراهيم وإدارة القلعة الحمراء بعدما عقد أمير توفيق، مدير التعاقدات جلسة مع اللاعب ووكيله، ليتم الاتفاق على كافة البنود ليدعم اللاعب صفوفف الأهلي في الموسم الجديد.

adfbfea31e.jpg

وأشار «شبانة» أن اللاعب رحب بالانضمام لصفوف الأهلي، إلا أنه رفض التوقيع حاليًا على أي عقود مع الأهلي، لحين التفاوض مع إدارة سيراميكا كليوباترا، وذلك في ظل وجود ترحيب برحيله حال وصول عرض رسمي لشرائه.

واختتم شبانة تصريحاته مؤكدًا أن اللاعب يملك عرضًا من بيراميدز للانضمام للفريق، إلا أنه أرجأ العرض والرد عليه لحين معرفة موقف الأهلي من شروطه وموقف سيراميكا كليوترا.

شبانة: عبدالله السعيد اقترب من الزمالك

وفي ذات الإطار، أكد شبانة أن عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، اقترب من الانضمام للزمالك بعد أكثر من مكالمة جمعته مع أمير مرتضى ، المشر ف على الكرة في الفترة الأخيرة.

وأوضح «شبانة» أن السعيد ابدى خلال محادثاته مع أمير مرتضى عن رغبته القوية في الانضمام إلى الزمالك وإنهاء مسيرته بقميص القلعة البيضاء، مضيفًا أن اللاعب وافق على تخفيض طلباته المادية وسيحصل على نصف ما يتقاضاه في بيراميدز ليكون عقده 15 مليون جنيه في الموسم.

واختتم شبانة أن لاعب نادي بيراميدز لديه رغبة في التواجد مع الزمالك لحصد البطولات وليس لإنهاء مسيرته، مضيفًا أن اللاعب تحدث مع مسؤولي بيراميدز، وأبلغهم برغبته في أن يتم فسخ التعاقد بشكل ودي وتنازله عن مستحقاته المتأخرة للسماح برحيله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق