مهند لاشين: انتقالي للزمالك أو فيوتشر بيد إدارة طلائع الجيش - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e435827fc8.jpg

02:04 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

مهند لاشين: انتقالي للزمالك أو فيوتشر بيد إدارة طلائع الجيش

مهند لاشين

أخبار متعلقة

تحدث مهند لاشين، لاعب وسط نادي طلائع الجيش، عن مستقبله في الموسم المقبل، بين الرحيل إلى صفوف نادي الزمالك أو فيوتشر، مؤكدًا أن النادي الذي ينفذ مطالب طلائع الجيش هو الذي سيكون وجهته المقبلة.

وأكد «لاشين» في تصريحات للاستديو التحليلي لمباراة فريقهم أمام المصري البورسعيدي على قناة «أون تايم سبورتس» أن أمر انتقاله لصفوف الزمالك أو فيوتشر، في النهاية يخص نادي طلائع الجيش، والذي لديه طلبات يجب أن تنفذ، ومن يستطيع تنفيذها يستطيع الفوز بخدماته.

وأوضح لاعب وسط منتخب مصر، أن إدارة نادي طلائع الجيش من الإدارات القوية التي لا يمكن أن تستغني عن لاعب مهما كان المقابل المادي، وعندما ترغب في هذا يكون بسبب معين.

لاشين: عقدي مع الطلائع ممتد لموسم وطلباتي ليست مادية

وأشار لاشين إلى أنه يبتقى في عقده مع طلائع الجيش، موسمًا واحد، مضيفًا أن النادي سيبحث عن أكبر استفادة، مشيرًا إلى أنه سيرحل للنادي الذي سيحقق الاستفادة لنادي طلائع الجش.

وعن طلباته المادية أكد لاشين أن أموره سهلة حيث يرغب فقط في لعب كرة القدم والتواجد مع منتخب مصر، مشيرًا إلى أن الطموح الخاص به ليس الماديات بقدر ما هو كرة القدم.

مستويات جيدة لمهند لاشين مع طلائع الجيش

ويقدم مهند لاشين مستويات جيدة جعلته أحد لاعبي الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ومثار اهتمام نادي فيوتشر الذي تعاقد معه، وسط تمسك من الزمالك بأنه قد ينجح في خطف اللاعب رغم إعلان فيوتشر عن الصفقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق