محمود علاء يعود لتشكيل الزمالك الأساسي أمام مصر المقاصة - Elwatan News

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
597f34f86d.jpg

06:25 م | السبت 06 أغسطس 2022

محمود علاء يعود لتشكيل الزمالك الأساسي أمام مصر المقاصة

محمود علاء

أخبار متعلقة

يعود محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتشكيل فريقه الأساسي في مواجهة مصر المقاصة المُقبلة، بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره مصر المقاصة بالجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام في التاسعة مساء الثلاثاء، 9 أغسطس الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

محمود علاء يعود لتشكيل الزمالك الأساسي

وعلم «الوطن سبورت» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر الدفع بمحمود علاء، مدافع الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة مصر المقاصة المُقبلة بمسابقة الدوري.

كان محمود علاء، غاب عن مباريات الزمالك الأخيرة، بعد تعرضه لإصابة قوية بكدمة في كاحل القدم، والتي شهدت اعتماد البرتغالي فيريرا، على الثنائي محمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد.

ويغيب حسام عبد المجيد، عن مباراة الزمالك ومصر المقاصة المُقبلة، بسبب تراكم الإنذارات، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثالثة، في مباراة فريقه أمس أمام الجونة.

قال مصدر، داخل الزمالك، إن البرتغالي فيريرا، قرر الاعتماد على محمود علاء، كمدافع ثان بجوار محمود حمدي الونش، على أن يستمر محمد عبد الغني، في خط الوسط الذي شارك به خلال المباريات الأخيرة.

117852db9c.jpg

محمود علاء مدافع الزمالك

الزمالك يهزم الجونة برباعية في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا كبيرا على حساب الجونة، أمس الجمعة، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة.

سجل للزمالك، أحمد سيد زيزو، هدفين، وسيف الدين الجزيري وإمام عاشور، ولكل منهما هدفا، فيما سجل هدف الجونة الوحيد إسلام عبد النعيم.

رفع الزمالك رصيده للنقطة 69 متصدرا بهم قمة الدوري الممتاز، فيما يأتي بيراميدر ثانيا برصيد 59 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق