رئيس الإسماعيلي يعلن ضم عبدالقادر كوليبالي هداف الدوري الإيفواري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
09b08f1676.jpg

11:39 م | الخميس 11 أغسطس 2022

رئيس الإسماعيلي يعلن ضم عبدالقادر كوليبالي هداف الدوري الإيفواري

يحيى الكومي

أخبار متعلقة

كشف يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي عن تعاقد ناديه مع عبد القادر كوليبالي هداف الدوري الإيفواري في إطار تدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد.

وقال الكومي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «تعاقدنا مع عبد القادر كوليبالي هداف النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإيفواري».

وأضاف: «حصلنا على توقيع كوليبالي بعد التعاقد مع هداف الدوري الغاني ياو أنور، حيث نرغب في مواصلة تدعيم صفوفنا في الموسم الجديد».

رسالة خاصة من رئيس الإسماعيلي لجماهير الدراويش

واختتم حديثه قائلا: «أوجه الشكر لجماهير الإسماعيلي على الدعم والمساندة خلال الفترة الأخيرة».

وكان النادي الإسماعيلي نجح في الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، سجله عبدالرحمن مجدي من ركلة حرة مباشرة، وذلك في المباراة التي جمعت كلا الجانبين، مساء يوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الـ30 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

d4b0aba284.jpg

موقف النادي الإسماعيلي بجدول ترتيب الدوري المصري الموسم الجاري

ويحتل النادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني حمزة الجمل، المركز التاسع بجدول ترتيب النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الموسم الجاري 2021-2022، وفي جعبته 36 نقطة حتى الآن.

وخاض الدراويش حتى الآن 29 مباراة وله مباراة مؤجلة، حيث نجح الفريق الإسماعيلاوي في تحقيق الانتصار في 9 مناسبات، فيما تعادل الفريق في 11 مواجهات أخرى، بينما خسر الفريق 9 مواجهات أخرى إلى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق