أحمد كشري: مصطفى شلبي وعلي فوزي مستمران في إنبي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6242092205.jpg

12:22 ص | الأحد 02 أكتوبر 2022

أحمد كشري: مصطفى شلبي وعلي فوزي مستمران في إنبي

أحمد كشري مدرب إنبي

أخبار متعلقة

كشف أحمد عبد المنعم كشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن أن الثنائي مصطفى شلبي وعلي فوزي، سوف يستمران في صفوف النادي البترولي خلال الموسم الجديد، رغم العروض المقدمة لهما من عدة أندية بالدوري المصري الممتاز.

مدرب إنبي: مصطفى شلبي كان مشتتا بسبب العروض

وقال كشري في مداخلة هاتفية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس2»، مع الإعلامي إبراهيم فايق: «مصطفى شلبي وعلي فوزي مستمران مع الفريق، غابا عن أول يوم في المعسكر، وكان عندهم ظرف، واتوقع عليهم عقوبة، وانتظموا في المران بشكل طبيعي».

2b8c7cbaff.jpg

وأضاف: «عقدت جلسة مع مصطفى شلبي أكثر من مرة، هو كان مشتت جداً بسبب العروض التي تلقاها مؤخراً، قالي أنت عارف أن جايلي أندية، وأي لاعب لو مكانه نفسه يلعب في الأهلي أو أي ناد كبير».

وتابع: «قلت لمصطفى شلبي لو ربنا أراد أن تنتقل للأهلي سوف تنتقل، التزم في تدريباتك وركز في الملعب، وكل اللاعبين بيمروا بنفس الظروف دي، وهياخد وقت لحد لما أموره تحسم من إدارة إنبي، وقولتله خليك جاهز لو كملت معانا عندك فرص كتير».

أحمد كشري: نقترب من ضم مهاجم أفريقي

وتطرق للحديث عن صفقات الفريق البترولي، قائلاً: «إنبي ضم رفيق كابو من وادي دجلة بطلب مني شخصياً، ونقترب من التعاقد مع مهاجم أو اثنين لتعويض رحيل جون إيبوكا، وهما ثنائي إفريقي ومحلي، ومن الممكن الاكتفاء بلاعب واحد حتى سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل».

3289366ef7.jpg

وعن التعاقد مع حارس بعد رحيل محمود جاد، رد قائلاً: «إدارة النادي ضمت رمضان مصطفى، الذي أجاد مع مصر المقاصة، هو يحتاج للخبرات وحارس للمستقبل، بالإضافة لتواجد عبدالعزيز البلعوطي».

وأتم حديثه: «أتمنى أن أضع نادي إنبي في المكانة التي تليق به وسط الكبار، ويمتلك مجموعة من الناشئين مميزين، يدعم به منتخب مصر، واتمنى نظهر بشكل أفضل من المواسم الماضية،ونقدم موسم كويس يليق باسم النادي البترولي».

0 تعليق