«هدف الأهلي».. كريم الدبيس يودع دجلة: وقعت على الاستغناء وأنتظر تحديا جديدا - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b92c8ee269.jpg

11:22 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

«هدف الأهلي».. كريم الدبيس يودع دجلة: وقعت على الاستغناء وأنتظر تحديا جديدا

كريم الدبيس

أخبار متعلقة

ودع كريم الدبيس، ظهير أيسر نادي وادي دجلة، والذي اقترب من الانضمام للأهلي، إدارة ناديه، مؤكدًا توقيعه على الاستغناء الخاص به من النادي من أجل الرحيل لتحدي جديد في الفترة المقبلة موجهًا شكره إلى وادي دجلة ومنظومته.

وكتب الدبيس عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام» رسالة لإدارة النادي، مؤكدًا أنه لولا وادي دجلة ما كان ما هو عليه الآن.

وأضاف لاعب وادي دجلة السابق قائلًا: «مضتف الاستغناء من وادي دجلة من يومين، وبداية جديدة وتحدي جديد إن شاء الله».

الدبيس يشكر وادي دجلة

وأكد الدبيس أنه منذ أن دخل النادي لم يقصر في أي تمرين أو مباراة، مشددًا على أن وادي دجلة بالنسبة له أكثر من بيت، كما شكر المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين وكل شخص تعامل معه.

ووجه لاعب منتخب مصر للشباب الشكر لكل منظومة الإدارة وماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة على دعمه له ماديًا ومعنويًا ونفسيًا، متمنيًا عودة الفرق قريبًا للدوري الممتاز المصري.

كريم الدبيس يقترب من الانضمام للأهلي

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع وادي دجلة من أجل ضم 7 لاعبين من نادي فرق الشباب بوادي دجلة، من بينهم كريم الدبيس الذي تألق مع فريقه ومع منتخب مصر للشباب مواليد 2003 والذي يقوده محمود جابر.

ومن المرتقب أن يعلن النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، التعاقد رسميًا مع كريم الدبيس ونزوله للتدريبات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

0 تعليق