تصفح الرياضة

زعيم كوريا الشمالية يرحب بعقد قمة مع ترامب

زعيم كوريا الشمالية يرحب بعقد قمة مع ترامب

أبدى زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون استعداده للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال شهر مارس/آذار المقبل، ويعد هذا أول رد من بيونغ يانغ على الترحيب الأمريكي بعقد القمة. وقبل يومين قال ترامب، في تصريحات للصحفيين على متن الطائرة الرئاسية، خلال رحلة عودته من كوريا الجنوبية إلى الولايات المتحدة، أنه كان «مشغولاً» للغاية عن لقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ......